رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سهر الصايغ تشارك في دراما رمضان عبر مسلسل "بابا المجال"

نشر
سهر الصايغ
سهر الصايغ

التحقت الفنانة سهر الصايغ، بفريق عمل مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفي شعبان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن الماراثون الدرامي.

 

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبية اجتماعية.

 

اقرأ أيضًا..

 

فيلم "الباب الأخضر" رائعة القدير أسامة أنور عكاشة خلال أيام على watch it

 

أطلقت منصة watch it، الدعاية الخاصة بفيلم "الباب الأخضر، أحدث أعمالها الأصلية، بطولة عدد كبير من النجوم تمهيداً لعرض على المنصة خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعد أن انتهى المخرج رءوف عبدالعزيز من كل أعمال المونتاج والمكساج للفيلم وسلمه للمنصة ضمن مفاجآتها للجمهور.

فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رءوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبها ولم تظهر للنور.

يذكر أن فيلم "الباب الأخضر"، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدى الشامى، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، وإنتاج شركة كودكس codex، إخراج رءوف عبدالعزيز.


فيما أعلنت OSN عن العرض الحصري الأول لمسلسل The Last of Us الذي طال انتظاره من شبكة HBO ، في 16 يناير 2023، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إضافةً إلى بثه حصرياً على OSN Showcase.

المسلسل أحداثه مُقتبسة من لعبة الفيديو The Last of Us التي نالت استحسان النقاد وحصلت على العديد من الجوائز عن قصتها المتميزة حول فترة 20 عاماً بعد تدمير الحضارة الحديثة.

أحداث المسلسل

وتدور الأحداث حول استئجار الناجي المتمرس "جويل" لتهريب الفتاة "إيلي" ذات الـ14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.
المسلسل من تأليف وإنتاج كريج مازين ونيل دروكمان، ويقوم بدور البطولة كلٌ من بيدرو باسكال في دور "جويل"، وبيلا رامزي في دور "إيلي"، وجابرييل لونا في دور "تومي"، وآنا تورف في دور "تيس"، ونيكو باركر في دور "سارة"، "ابنة "جويل" صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها. 

ويقوم كلٌ من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي "فرانك "و"بيل"، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور "كاثلين"، وستورم ريد في دور "رايلي"، وميرل داندريدج في دور "مارلين"، مع جيفري بيرس في دور "بيري"، ولامار جونسون في دور "هنري".