رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمريكا تُقيم فعاليات ترويجا للمنتخب القطري

نشر
الأمصار

تقام العديد من الفعاليات في مدينة هيوستن الأميركية للترويج لمباريات المنتخب القطري المشارك في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، بالتنسيق بين الاتحاد القطري لكرة القدم والقنصلية القطرية.

شهدت مباراة المنتخب الوطني أمام بنما في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من بطولة الكأس الذهبية حضوراً إعلامياً كبيراً لتغطيتها، في ملعب “بي بي في إيه” بمدينة هيوستن التي شهدت تواجد حتى الصحف من الهندوراس، بما أن الجولة الثالثة التي سوف تقام فجر يوم الأربعاء المقبل في ختام مرحلة المجموعات سيواجه فيها العنابي المتصدر الحالي للمجموعة الرابعة.

أشادت الصحف والقنوات بالمستوى الذي ظهر به المنتخب القطري، في أول مباراة له بالبطولة خاصة من الناحية الهجومية، واعتبرت أن العنابي كان الأقرب للحصول على النقاط الثلاث في مواجهة بنما الذي عانى بشكل كبير في تلك المباراة.

وقالت صحيفة ماركا أن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 79 انقذت المنتخب البنمي من أول هزيمة في الكأس الذهبي.

وأضاف: اللقاء شهد مهرجان من الأهداف كان فيه المنتخب القطري دائما من يتقدم فيما يعدل بعدها “المد الأحمر” النتيجة، في أجواء  لم يكن أحد يتوقعه خاصة أن بداية اللقاء اعتمد فيها الفريقان على غلق المساحات وبالذات على المهاجمين.