رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليونيل ميسي يودع جماهير منتخب الأرجنتين بالدموع

نشر
دموع ميسي بعد الفوز
دموع ميسي بعد الفوز باللقب

حرص ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، على وداع جماهير التانجو، بعد مواجهة فرنسا، في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، وتحقيق اللقب الغائب منذ 36 عاما.

وبكى ميسي بعد انتهاء المباراة فرحا بالفوز بلقب كأس العالم، حيث انتصر الأرجنتين على فرنسا بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح، بعد مباراى ماراثونية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3).

وتوجه ميسي نحو الجماهير عقب نهاية المباراة.. إذ أشار لهم بالوداع بعدما سبق وأعلن أنه لن يلعب مع المنتخب مرة أخرى بعد انتهاء منافسات كأس العالم الحالي.

وحرص ميسي على وداع الفريق والجهاز الفني، بقيادة ليونيل سكالوني، الذين صافحوه بقوة عقب نهاية المباراة.

وأرز ميسي هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة (23) من ركلة جزاء، والثالث في الدقيقة (109)، قبل تسجيله الركلة الأولى لمنتخب بلاده ويسجلها في شباك هوجو لوريس. 

ليونيل ميسي

ميسي يتفوق على بيليه:

وصل النجم ليونيل ميسي لهدفه رقم 13 فى تاريخ كأس العالم، بعد تسجيله هدفي الأرجنتين الأول والثالث فى مرمى فرنسا، خلال اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لوسيل"، فى المباراة النهائية لمونديال قطر 2022. 

وتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأسطورة البرازيلية بيليه برصيد 12 هدفا. 

من جهة أخرى، انهمر جابرييل باتيستوتا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، مساء اليوم الأحد، في البكاء، عقب تتويج منتخب بلاده بكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

وظهر باتيستوتا وهو يبكي خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمباراة النهائية أمام فرنسا، عقب انتهاء ركلات الجزاء بتتويج رفقاء ليونيل ميسي باللقب الغائب عن خزائن الأرجنتين منذ عام 1986.

واحتضن مقدم الاستوديو محمد سعدون الكواري أسطورة الأرجنتين، مهنئا إياه بالتتويج الغالي بلقب المونديال.

وكان باتيستوتا هو الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 10 أهداف، قبل أن يتخطاه ليونيل ميسي في مونديال قطر بوصوله إلى 13 هدفا.

وتوجت الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، بالتغلب في المباراة النهائية على حامل اللقب فرنسا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بنتيجة (3-3)، مساء اليوم الأحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب لوسيل.