رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري هاني شاكر يروج لعمل فني جديد سيصدر قريبًا

نشر
الأمصار

روج النجم المصري هانى شاكر لعمل فنى جديد من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة بـ"نيو لوك" جديد ، على غير ما اعتاده جمهور أمير الغناء العربي، والعمل الفني عبارة عن أغنية يتم طرحها تزامنا مع الاحتفال بالعام الجديد.

 

ويحيى النجم هانى شاكر، حفلتين فى ليلة رأس السنة في لبنان الأولى يوم 30 ديسمبر والثانية يوم 31 ديسمبر الشهر الجارى، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عددية، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

وكان هانى شاكر قد قدم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية منذ فترة قريبة، واعتذر عن تلك المهمة بعدما قضى مت يقرب من عامين، وبسبب الخلافات قدم اعتذاره، وأقيمت الانتخابات وفاز بها النقيب مصطفى كامل.

أخبار أخرى..

450 ألف جنيه إيرادات الأفلام بالسينما المصرية أمس

حققت الأفلام المعروضة في دور السينما المصرية إيرادات بلغت 449,574 جنيها من شباك التذاكر أمس الجمعة.

وتعرض حاليًا 6 أفلام هي "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، و"فضل ونعمة" بطولة هند صبري وماجد الكدواني، و"هاشتاج جوزني" بطولة مايان المصري ومايان السيد، و"كيرة والجن" بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، و"بحبك" بطولة تامر حسني، و"عمهم" بطولة محمد إمام".

وتصدر الإيرادات أمس الجمعة فيلم "تحت تهديد السلاح" محققا نحو 174 ألف جنيها، فيما جاء في المركز الثاني فيلم "فضل ونعمة" بإيرادات نحو 128 ألف جنيها.

يشار إلى أن دور السينما المصرية تستعد الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأفلام في موسم منتصف العام الدراسي، إذ يعرض فيلم محمد هنيدي "نبيل الجميل اخصائي تجميل" يوم 28 ديسمبر الجاري، كما تعرض تباعا أفلاما أخرى لرامز جلال تحت اسم "أخي فوق الشجرة"، وكريم محمود عبد العزيز بعنوان "شلبي"، وغيرها.