رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجماهير تطالب بنزيما لخوض نهائي كأس العالم بعد تعافيه من الإصابة

نشر
الأمصار

ظهر الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني في مباراة فريقه الودية اليوم أمام ليجانيس وسط أنباء عن تلقيه دعوة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لحضور نهائي كأس العالم 2022 الذي سيقام الأحد القادم أمام الأرجنتين، في الخامسة مساء على ملعب "لوسيل" بالعاصمة القطرية الدوحة.

وغاب كريم بنزيما عن مباريات منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، حيث لم يستطع مهاجم الميرنجي بدء فعاليات كأس العالم وسط صدمة للديوك في رحلة البحث عن اللقب.

وواجه ريال مدريد، خصمه ليجانيس، في مباراة استمرت لمدة 60 دقيقة، بواقع 30 دقيقة على شوطين، وأشرك كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، كل لاعبي الفريق الأول المتاحين لديه، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل منهما، وسجل توني كروس، هدف فريقه في ودية ليجانيس.

كريم بنزيما
ويواصل ريال مدريد بقيادة كريم بنزيما، تحضيراته لاستئناف مباريات الدوري الإسباني، حيث ينتظر مواجهة بلد الوليد، يوم 30 ديسمبر الجاري.

وأشارت صحيفة ”ماركا” الإسبانية ان الاتحاد الفرنسي قدم دعوة رسمية لكريم بنزيما لحضور نهائي كأس العالم فقط، وليس للمشاركة كما تردد بعض التقارير.

فيما وافق ريال مدريد على عودة كريم بنزيما للمعسكر قبل نهائي المونديال، خاصة بعد تعافيه من الإصابة.

 


منح مسئولي ريال مدريد الإسباني، النجم كريم بنزيما مهاجم الملكي إشارة الإنضمام إلي منتخب فرنسا لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر ضد الأرجنتين يوم الأحد المقبل.

تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد الفوز على المغرب 2-0، فيما صعد الأرجنتين بثلاثية مثيرة ضد كرواتيا. 

ولا يزال كريم بنزيما في قائمة الديوك الفرنسية ببطولة كأس العالم 2022، قبل أن يتم استبعاده قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة. 

ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد، منحت كريم بنزيما إشارة الإنضمام إلي منتخب فرنسا لخوض المباراة النهائية لكأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، حال موافقة ديديه ديشامب المدير الفني للديوك على هذا الأمر. 

وفي حالة موافقة ديديه ديشامب مدرب فرنسا، على عودة بنزيما من جديد للعب مع الديوك في المباراة النهائية حال التأهل، سينضم بنزيما على الفور خاصة وأنه لم يسقط من القائمة المسجلة في المونديال.