رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارتينيز: ميسي قد يلعب كأس العالم 2026

نشر
الأمصار

ألمح حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز إلى أن ليونيل ميسي قد يشارك في بطولة كأس العالم 2026، حيث أوضح أن البرغوث يمكنه الاستمرار حتى سن الـ 50 عامًا.

وكان ميسي قد سبق وأن قال إن نهائي كأس العالم يوم الأحد أمام فرنسا قد يكون آخر ظهور له في المسابقة، وذلك بعد عرضه الكبير في الفوز بثلاثية ضد كرواتيا.

 

لكن مارتينيز تحدث مع "Footballers Lives"، وقال: "بالنسبة لي، يمكنه اللعب حتى يبلغ من العمر 50 عامًا، يبدو حادًا حقًا ويبدو جيدًا جدًا، يجعل الأمور تبدو سهلة، إنه أصعب شيء يمكن القيام به".

وواصل: "اللعب إلى جانبه جعلني لاعب كرة قدم أفضل بالتأكيد، كان من المناسب أن يفوز ميسي بكوبا أمريكا، إنه يمثل البلاد كبطل، الناس يحترمون ميسي أكثر من الرئيس، سيبقى الناس في المنزل 24 ساعة إذا طلب منهم ميسي، إنه رقم واحد، عامل مجتهد وملهم للجميع".

كما رفض مارتينيز الرد على سؤال عما إذا كان كريستيانو رونالدو يستحق لقب "GOAT" مع اعتقاده أن ميسي هو رقم واحد بغض النظر عما إذا كان سيرفع كأس العالم أم لا، وعن هذه الفكرة، اختتم: "هل علي أن أجيب؟".

ميسي ينافس مبابي على 4 جوائز خاصة بكأس العالم قطر 2022


 

يشهد نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، مواجهة خاصة بين ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والجناح الصاعد كيليان مبابي، وسيتم الكشف عن هوية البطل يوم الأحد المقبل علي استاد لوسيل.

ويتطلع ميسي 35 عامًا للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى في مسيرته الرياضية مع منتخب الأرجنتين في آخر مونديال له بينما سيحاول مبابي، 23 عامًا، قيادة منتخب فرنسا للاحتفاظ باللقب الذي تُوج به مع كتيبة المدرب ديدييه ديشامب في المونديال الماضي بروسيا عام 2018

ويتنافس الثنائى ليونيل ميسي وكيليان مبابي على 4 جوائز لعل أبرزها الفوز بلقب كأس العالم 2022، وجائزة الهداف، وأفضل لاعب فى المونديال ، وأفضل لاعب فى العالم جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم المقرر الاعلان عنها في حفل خاص حيث حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا 27 فبراير 2023، موعداً لاقامة حفل جوائز الفيفا الأفضل في العالم The  Best  لعام 2023، بعد تقديم جائزة الكرة الذهبية 2022 يوم 17 أكتوبر للفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.