رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كومان يثير أزمة في معسكر منتخب فرنسا بعد اصابته بنزلة برد

نشر
الأمصار

تعرض كينجسلي كومان لاعب منتخب فرنسا لفيروس في المعدة يشابه الحالة التعرض لها زميله أدريان رابيوت قبل أيام قليلة من مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتختتم الأحد القادم والتي شهدت مشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

ويلتقى منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل الديوك على حساب المغرب، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "البيت" في نصف نهائي المونديال.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن كينجسلي كومان لم يتناول الغداء مع زملائه اليوم الخميس، وتم عزل مهاجم الديوك منذ أمس بسبب ظهور أعراض الأنفلونزا عليه".

أضافت الصحيفة: "شارك كومان فقط في حصة ما بعد المباراة الطفيفة، وغاب عن مباراة المغرب بعد معاناته لمدة يومين من البرد والصداع (الذي أزعج نومه)".

وغاب الثنائي عن التدريبات بسبب التهاب في الحلق بالنسبة لأوباميكانو، ورابيوت بنزلة برد خلال الأيام الماضية قبل أن يبدأ اللاعبان التعافي بشكل تدريجي خلال الساعات الماضية.

مشوار فرنسا في بطولة كأس العالم قطر 2022

بدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1، وفي الدور نصف النهائي تغلب المنتخب الفرنسي على المغرب بهدفين نظيفين.

مشوار الأرجنتين في بطولة كأس العالم قطر 2022
 


استهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات، بالهزيمة أمام السعودية 2/1، ثم فاز على المكسيك 2/0، وفاز على بولندا 2/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على أستراليا 2/1، وفي ربع النهائي تعادل الأرجنتين مع هولندا بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز راقصو التانجو بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، وفي الدور نصف النهائي تغلب الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية نظيفة.