رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد نهائي كأس العالم قطر 2022 ومباراة تحديد الثالث والرابع

نشر
الأمصار

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

مودريتش: أتمنى تتويج ميسي بلقب كأس العالم

 

وأعرب لوكا مودريتش، كابتن منتخب كرواتيا، عن أمنياته بتتويج ليونيل ميسي بلقب نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، كونه أفضل لاعب فى التاريخ لإنهاء مسيرته الدولية على أفضل ما يكون، بعدما خسر فريقه أمام الأرجنتين بثلاثة نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوسيل" في نصف نهائي المونديال.

 

وقال لوكا مودريتش في تصريحات عقب المباراة: "أتمنى أن يكون لقب كأس العالم من نصيب ميسي، يستحقه تماماً، هو أفضل لاعب في التاريخ".

 

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل مباراة الأرجنتين وكرواتيا


وحصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب في مواجهة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا.

وتسلم ميسي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بعد انتهاء مجريات مواجهة نصف النهائي التي ابتسمت لراقصي التانجو، بالتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022.

وساهم ليونيل ميسي في فوز الأرجنتين على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بعدما سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، ثم صنع الهدف الثالث ومرّر كرة حاسمة لـ جوليان ألفاريز.