رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري، التشكيل الرسمي لمواجهة بيراميدز، في السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وتعد تلك المباراة بمثابة لقاء قمة، نظرًا لقوة الفريقين ومنافسة كل منهما على لقب الدوري، لاسيما أن الفريقين يدخلان المباراة وهما متساويان فى عدد النقاط، ما يجعلها مباراة "قمة" من نوع آخر.

وجاء التشكيل الرسمي للزمالك:

حراسة المرمي: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثى- حسام عبدالمجيد - مصطفي الزناري

خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي .

خط الهجوم: يوسف حسن

الزمالك حصد لقب الدوري في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، حصدها من 5 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 11 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، وفى المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 11 نقطة من 5 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدف وحيد.

من جانبه تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مع لاعبي فريقه، وطالبهم بضرورة حسم المباراة من وقت مبكر وعدم ترك زمام الأمور حتى لا يتمكن لاعبو بيراميدز من فرض سيطرتهم وإكسابهم الثقة التي قد تؤدى لقلب الطاولة، كما شدد فيريرا على ضرورة استغلال الثقة التي يتمتع بها لاعبي الزمالك في الفترة الحالية بعد الأداء والنتيجة المميزة التي تحققت أمام طلائع الجيش والفوز بأربعة أهداف دون مقابل.

على الجانب الآخر، حذر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، لاعبى فريقه من فقدان السيطرة والاستحواذ أمام القوة الهجومية للزمالك، حيث طلب من لاعبيه الحفاظ على الكرة والعمل على شن العديد من الهجمات المنظمة مع التأمين الدفاعي المحكم من أجل حسم اللقاء.