رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقبال مميز للاعبي منتخب اليابان في مطار طوكيو

نشر
إستقبال منتخب اليابان
إستقبال منتخب اليابان

إستمتع لاعبو منتخب اليابان، بالإستقبال المميز لدى وصولهم أرض الوطن في طوكيو، بعد ختام مشاركة الساموراي في نهائيات كأس العالم.

واستقبل الشعب الياباني، لاعبي المنتخب الأول، بالزهور في العاصمة طوكيو.

وودع منتخب اليابان، مونديال قطر، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام كرواتيا في ثمن نهائي البطولة.

وقدم منتخب اليابان، نسخة استثنائية، بعد فوزه في دور المجموعات على ألمانيا وإسبانيا، وخسر من كوستاريكا.

ونشر حساب الفيفا على موقع التواصل فيس بوك، مجموعة صور لاستقبال منتخب اليابان.

وترك منتخب اليابان لفتة راقية عقب خروجه من كأس العالم (قطر 2022)، إثر خسارته أمام كرواتيا بركلات الترجيح، مساء الإثنين في ثمن النهائي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه رغم خسارة اليابان أمام كرواتيا، فإن اللاعبين أصروا على تنظيف غرفة تبديل الملابس وتركها في حالة ممتازة.

وأشارت إلى أن منتخب اليابان صنع مجسم "أوريكامي" وتركوه وراءهم كهدية للبلد المضيف، بالإضافة إلى كتابة "شكرا" باللغتين العربية واليابانية.

وأوضحت أن المنتخب الياباني فعل الشيء نفسه، بعد خسارته أمام بلجيكا خلال كأس العالم 2018.

وذكرت أن الجمهور الياباني يحرص على تنظيف المدرجات من القمامة عقب المباريات، حتى عندما حضروا لقاء بين قطر والإكوادور.

إستقبال منتخب اليابان

مدافع اليابان يعتذر عن أدائه الكارثي:

وصف تاكيهيرو تومياسو مدافع المنتخب الياباني، الأداء الذي قدمه بالكارثي، عقب خروج الساموراي من دور الـ16 على يد نظيره الكرواتي، بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) أمس الأول الإثنين.

وصف تاكيهيرو تومياسو مدافع المنتخب الياباني، الأداء الذي قدمه بالكارثي، عقب خروج الساموراي من دور الـ16 على يد نظيره الكرواتي، بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) أمس الإثنين.
وسجل تومياسو أسوأ معدل للتمريرات في المباراة مقارنة بأي لاعب آخر طوال 120 دقيقة بنسبة 67.7%، فيما كان معدل فقدانه للكرة عاليًا (27 مرة).

وأصيب مدافع آرسنال الإنجليزي، والذي فشل في القيام بتدخل واحد صحيح طوال المباراة، بخيبة أمل من أدائه، وأكد أن اليابان تحتاج إلى أن تكون أفضل في المستقبل.

وقال تومياسو: "بالطبع نحن محبطون من النتيجة.. كان أدائي كارثيًا لذلك أنا أسف للفريق، أرغب فقط في أن أكون أفضل حتى أساعد الفريق".

وأوضح : "لم يكن ذلك كافيا بالنسبة للفريق، لم نستحق الفوز، كنا قريبين من تحقيق هدفنا، كانوا أفضل منا".