رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمادة هلال ينتهي من تصوير أغنية إحنا الحياة مع بلوجر صينية

نشر
الأمصار

انتهى النجم حمادة هلال من تصوير أغنية تحمل عنوان إحنا الحياة، في الحي الفرعوني والحي الإسلامي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

يتعاون حمادة في الأغنية مع البلوجر الصينية "ما يه"، حيث صور الجزء الخاص به في الأغنية في حديقة معرض بكين بالصين وتم تقسيم فريق العمل إلى فريقين عربي وصيني، ويمثل فريق العمل العربي المخرج المصري يوسف عماد الدين ومدير التصوير محمود رفعت، أما الجانب الصيني من إخراج "منغ شين" وتصوير "شيه يي".

وتدور فكرة الأغنية على تلاقي الحضارات والحث على استمرارية التعاون بين الشعوب يدا بيد والصداقة التي تجمع دولة الصين بالدول العربية والأخوة حيث لا تفرقة ولا تمييز بين الشعوب.
كلمات الأغنية للشاعرة المصرية سلمى رشيد بالتعاون مع الشاعر الصيني وو يوان يوان، ألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

أخبار أخرى.. 

28 ديسمبر.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا في أوبرا الإسكندرية

يحيي النجم الكبير علي الحجار حفلاً غنائيًا يوم 28 ديسمبر الحالي على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة منها متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، أبو الأحلام، الزين والزينة، الليلة ليكي، العروسة، تيجيش نعيش، ياموجة يا زرقا، إنتي طلعتيلي منين، ريشة، ندهني الحنين، روحي فيكي، في قلب الليل، داري العيون، جزيرة غمام، زي الهوي، عارفة، مسألة مبدأ، الليل وآخره، غوايش، في هويد الليل، متصدقيش، ولما الشتا يدق البيبان

 

ومن ناحية أخرى يحتوى البوم الفنان على الحجار الجديد المقرر طرحه قريبًا على 12 أغنية، انتهى من تسجيل 11 أغنية ويتبقى له أغنية وحيدة، سيقوم بتسجيله خلال الأيام المقبلة لبدء الترويج لألبومه الجديد.

وفي سياق أخر، عرض فيلمى "جنائن معلقة" و"سطار" بمهرجان البحر الأحمر السينمائى. 


يشهد، عروض لعدد من الأفلام التي تعرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بدورته الثانية، والمقام بمدينة جدة بالمملكه العربية السعودية.

ويقام علي مسرح العروض الافتتاحية، فيلم "جميع للطرق تؤدي إلي روما"، في تمام الساعة السابعة مساء وفيلم "سطار" في تمام للساعة العاشرة والنصف مساء، وهما الفيليمين الذي يقام لهما سجادة حمراء يسير عليها الضيوف للراغبين في مشاهدة العمل.