رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Black Panther: Wakanda Forever يحصد إيرادات 680 مليون دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم Black Panther: Wakanda Forever إيرادات وصلت إلى 680 مليونًا و926 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 11 نوفمبر الماضى، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و41 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever بين 372 ملايين و361 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و308 مليونًا و564 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

 

ويدور العمل حول قتال الملكة راموندا وشوري ومباكو وأوكوي ودورا ميلاجي لحماية مملكة واكاندا من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك T'Challa، بينما يسعى شعب الـ Wakandans جاهدين لاحتضان فصلهم التالي، وبالتالي يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة War Dog Nakia و Everett Ross وتشكيل مسار جديد لأمتهم.

 

ويقوم ببطولة فيلم Black Panther: Wakanda Forever كل من تينوك هويرتا، ليتيتيا رايت، أنجيلا باسيت، لوبيتا نيونجو، داني جوريرا،وينستون ديوك، مارتن فريمان، ميكايلا كويل، ريتشارد شيف.

 

وتلعب ليتيشا رايت دور شوري في فيلم البطل الخارق، وأصيبت خلال تنفيذ إحدى الحيل وتحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي.

 

اقرأ أيضًا..

تشويق وإثارة وكوميديا فى الموسم الثالث من المسلسل المنتظر Emily In Paris


كشفت منصة نيتفلكس عن الفيديو الترويجى للموسم الثالث من مسلسل الدراما Emily In Paris، الذى وصلت مدته إلى دقيقتان و 19 ثانية، وكشف عن مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات المشوقة للموسم الجديد المنتظر، الذى سيطرح يوم 21 ديسمبر الجارى.

وكانت قد جددت منصة نيتفلكس لمسلسل "‪Emily in Paris"، عزمها لتحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من المسلسل الكوميدي الرومانسي، وذلك بعدما تم إصدار الموسم الثاني منه فى 22 ديسمبر من العام الماضى 2021، حيث ظهر لأول مرة في قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية علي نتفيلكس وتصدر القائمة في 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة في الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر الماضي في  53 دولة.

وتدور أحداث المسلسل ‪Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.
ويقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية كل من ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، اشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.