رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الداخلية العراقية تعلن صدور أوامر بتغيير عدد من المناصب العليا في الوزارة

نشر
الأمصار

أعلنت وزارة الداخلية في العراق، إصدار أوامر بتغيير عدد من المناصب العليا في الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان، أنه"بناء على المنهاج الحكومي الذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ، ورؤية وزير الداخلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء ، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت الأوامر  بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزارة بدماء جديدة".

وأضافت، أنها"تود  في هذه المناسبة أن توجه شكرها وتقديرها العالي للجهود التي بذلها الضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية.وتتمنى للضباط الذين تم تكليفهم بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا العزيز".

وتابعت، أنه"بهذه المناسبة،  تؤكد وزارة الداخلية حرصها العالي على مواصلة مسيرتها المهنية  بما يعزز الامن  الاستقرار في البلاد"

 

أخبار أخرى..

العراق يعلن تنفيذ مشروعات خدمية بقيمة 31 مليار دولار في النجف

 

الأمصار

 

أعلنت محافظة النجف بالعراق ، الثلاثاء، عن بدء تنفيذ عدد من  المشاريع الخدمية التي تم الإعداد لها في المحافظة، مشيرة إلى أن كلفة هذه المشاريع هي 31 مليار دينار.

 وقال محافظ النجف ماجد الوائلي، إن "عدد المشاريع الخدمية في محافظة النجف الأشرف التي تم إعدادها بلغت أكثر من 400 مشروع خدمي في مختلف المجالات"، مشيراً الى أن "هذه المشاريع بلغت كلفتها 31 مليار دينار تم تمويلها بنسبة 50%".

وأضاف الوائلي أن "هناك سلسلة من الإجراءات يتطلب استكمالها قبل المباشرة بتنفيذ هذه المشاريع"، مبيناً أن "توزيع المشاريع في الأقضية والنواحي سيكون حسب التوزيع السكاني الذي اعتمدته وزارة التخطيط في توزيع المشاريع".

ولفت الى أن "المواطن النجفي سيجني ثمار هذه المشاريع".

 

العراق.. نائب رئيس مجلس النواب يؤكد أهمية التنسيق مع سوريا لدحر الإرهاب

الأمصار

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي محسن المندلاوي، أهمية التنسيق الأمني المشترك بين العراق وسوريا لدحر بقايا الإرهاب.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب -في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع)- إن محسن المندلاوي النائب الأول لرئيس مجلس النواب استقبل بمكتبه السفير السوري في العراق صطام جدعان الدحدح والوفد المرافق له، بحضور عدد من النواب.

وشدد المندلاوي على أهمية تفعيل نشاط لجان الصداقة النيابية بين البلدين، وتعزيز العلاقات الثنائية، وتنميتها لتشمل العديد من المجالات في مقدمتها التعاون الاقتصادي، والثقافي، والأمني، والتجاري.