رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفاذ الدفعة الأولى من تذاكر كأس السوبر الإيطالي في الرياض

نشر
كأس السوبر الإيطالي
كأس السوبر الإيطالي

أعلنت الجهة المنظمة لفعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية، اليوم السبت، عن نفاد الدفعة الأولى من تذاكر كأس السوبر الإيطالي، الذي سيجمع ميلان وإنتر ميلان على استاد الملك فهد بالرياض، يوم 18 يناير كانون ثان 2023.

ومن المقرر الإعلان عن طرح تذاكر الدفعة الثانية في وقت لاحق، عبر الحساب الرسمي لموسم الدرعية 2022، حيث من المتوقع أن تشهد القمة الإيطالية، بين إنتر حامل كأس إيطاليا وميلان بطل الدوري، حضورا جماهيريا عريضا.

وتستضيف المملكة كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي للمرة الثالثة.

كما يستعد موسم الدرعية في نسخته الثانية، لاستضافة بطولة "كأس الدرعية للتنس" في الثامن من ديسمبر كانون أول المقبل، بمشاركة عدد كبير من نجوم اللعبة، وكذلك مباراة كأس الدرعية بين الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من بين فعاليات أخرى.

كأس السوبر الأيطالي

الإعلان عن موعد السوبر الإيطالي:

افتتح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، يوم الخميس 20أكتوبر، فعاليات موسم الدرعية والذي يقام سنويا.

وشهد حفل الافتتاح الإعلان عن إقامة مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر في الرياض يوم 18 كانون الثاني/يناير ضمن فعاليات الموسم.

كما تم الإعلان عن إقامة مباراة تجمع بين بطل الدوري السعودي (الهلال) ونيوكاسل الانجليزي يوم 8 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وبعد إقامة آخر نسختين في إيطاليا، تعود كأس السوبر للسعودية للمرة الثالثة، حيث استضافت المملكة هذه البطولة، مرتين من قبل.

ويعود تاريخ المرة الأولى التي احتضن فيها البلد العربي، هذه المباراة إلى 2018، وكانت بمدينة جدة، حيث فاز يوفنتوس على ميلان (1-0).

وفي 2019، عادت السعودية لتكون مقر البطولة التي أقيمت في ذلك العام بالرياض على ملعب مرسول بارك، وانتهت بفوز لاتسيو (3-1) على

 وكان قدأعلن الحساب الرسمي لفعاليات موسم الدرعية 2022 عن طرح الدفعة الأولى من تذاكر كأس (EA SPORTS) السوبر الإيطالي، والتي تحتضنها المملكة للمرة الثالثة.

وتجمع المباراة ناديي ميلان وإنتر ميلان، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في 18 يناير/ كانون الثاني 2023، ضمن فعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية، للزوار وعشاق الرياضة وكرة القدم من داخل وخارج المملكة، التذاكر عبر الموقع الرسمي، على أن يتم طرح الجزء المتبقي من التذاكر في وقت لاحق سيتم الإعلان عنه.

ويتيح موسم الدرعية بنسخته الثانية الفرصة أمام عشاق الساحرة المستديرة في المملكة وخارجها الاستمتاع بلحظات كروية مثيرة، ومباراة من العيار الثقيل في أحد أكثر "الديربيات" شهرة حول العالم، بين عملاقي مدينة ميلانو، حيث يضم الفريقان كتيبة من أبرز نجوم كرة القدم الإيطالية والعالمية.