رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب Barbarian يحقق 45 مليون دولار حول العالم

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد Barbarian، إلى 45 مليونًا و 202 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 9 سبتمبر الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم.

وفيلم الرعب Barbarian من إخراج وتأليف زاك كريجر، ومن بطولة كل من جورجينا كامبل، بيل سكارسجارد، جاستن لونج، ماثيو باتريك ديفيس، ريتشارد بريك، كيرت براونهلر، جيمس بتلر، صوفي سورينسن.

ويعتبر العمل الجديد من إنتاج شركة 20th Century، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و42 دقيقة.

وأنقسمت إيرادات فيلم Barbarian الجديد بين 40 مليونا و 842 ألف دولار بـ 2340 دارعرض أمريكية، و4 مليون و 359 ألف دولار بدورالعرض حول العالم، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

بينما يدور فيلم الرعب الجديد Barbarian بعدما تصل امرأة شابة إلى Airbnb في في المدينة لإجراء مقابلة عمل بـ وقت متأخر من الليل لتجد أن إيجارها قد تم حجزه عن طريق الخطأ وأن هناك رجلًا غريبًا يقيم في نفس مكانها، وعلى الرغم من مما حدث ألا أنها قررت البقاء في الليل، لكنها سرعان ما تكتشف أن هناك الكثير مما يثير الخوف في المنزل أكثر من الضيف الآخر في المنزل.

دانيال كريج يحتفل بذكرى الستين على إطلاق سلسلة جيمس بوند 

واحتفل نجوم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، بالذكرى الستين لأول فيلم لجيمس بوند بحفل مرصع بالنجوم في واردنز جروف بلندن.

وبرز فى الحفل الفنان دانيال كريج، الذي بدا أنيقًا في العادة في حلة سوداء وربطة عنق، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 

كما  بدت هايلي أتويل براقة ، التي ارتدت فستانا أزرق ثلجي شبه شفاف يتميز بتفاصيل مشد ذهبي محكم الخصر.ومن بين النجوم الآخرين الذين حضروا هذا الحدث الجذاب ديزي إدغار جونز وغوغو مباثا رو.

ويصادف الحدث مرور 60 عامًا على إطلاق فيلم جيمس بوند الأول دكتور نو في عام 1962، مع شون كونري الممثل الأول الذي تقمص دور الجاسوس الخارق.وبدا دانيال، البالغ من العمر 54 عامًا، الذي لعب دور العميل السري في خمسة أفلام، في حالة معنوية جيدة. أضاف النجم قميصًا أبيض ناصعًا وأحذية سوداء أنيقة لهذه المناسبة، وارتدى على معصمه إصدارًا خاصًا من ساعة  جيمس بوند.فيما بدت هايلي، 40 عامًا، مذهلة في فستانها المنتفخ وهي تزين السجادة السوداء المرصعة بالنجوم في صورة احتفالًا بالأفلام، استنادًا إلى روايات إيان فليمنج.

ارتفاع إيرادات "أمستردام" نحو 30 مليون و687 ألف دولار

الأمصار

زادت إيرادات فيلم الدراما والكوميديا الجديد Amsterdam بـ مليون دولار عن الأسبوع الماضى لتصل مجمل الإيرادات إلى 30 مليونًا و 687 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 7 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و14 دقيقة.