رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم بنزيما يحتاج إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف تقرير صحفي فرنسي عن مدة غياب كريم بنزيما، نجم ريال مدريد بعد استبعاده من قائمة فرنسا لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن بنزيما يحتاج 3 أسابيع للتعافي من إصابته التي تم تشخصيها تمزق في عضلة الفخذ الأيسر.

 

وأضافت أن بنزيما تعافى من إصابة في الفخذ والركبة اليسرى، أبعدته عن ريال مدريد كثيرا في الفترة الأخيرة، حيث شارك لمدة 26 دقيقة فقط على مدار الشهر الأخير.


وذكرت أن المهاجم الفرنسي تعرض لكدمة قوية خلال مشاركته في مران اليوم المسائي في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وانضم كريم بنزيما لقائمة طويلة من الغيابات عن قائمة فرنسا، بسبب الإصابات، أبرزهم: الرباعي بول بوجبا ونجولو كانتي وكريستوفر نكونكو وبرسنيل كيمبيمبي.

 

كريم بنزيما

 

الكشف عن إصابة بنزيما:

 

وكشفت تقارير صحفية تفاصيل الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، والتي تهدد مشاركته في كأس العالم (قطر 2022).

وذكرت شبكة GFFN الفرنسية، ومراسل شبكة كانال بلس، أن بنزيما أجرى أشعة الرنين المغناطيسي، مساء السبت، في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة.

 
وأوضحت شبكة راديو مونت كارلو ، أن بنزيما تعرض لإصابة جديدة في عضلات الفخذ الرباعية، عندما كان يركض بمفرده دون تدخل من أحد زملائه بمران منتخب فرنسا.

 

كما أكد مراسل قناة RTL الفرنسية أن بنزيما تعرض لإصابة جديدة في الفخذ، ولم تتجدد إصابته القديمة سواء في الركبة أو أوتار الركبة.

 

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ديديه ديشامب المدير الفني للديوك، أمامه مهلة أخيرة تنتهي مساء غد الأحد، لاستبدال كريم بنزيما بلاعب آخر، حال تأكد عدم جاهزية نجم ريال مدريد لخوض المونديال
 

وغاب الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم لعام 2022، من تدريبات منتخب الديوك مساء أمس السبت، بعد تجدد الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وغادر كريم بنزيما المران بتعليمات طبية لتحديد نوعية وخطورة إصابته، بحسب ما علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر مقرب من حامل لقب كأس العالم، الذي يستعد للدفاع عن لقبه الثلاثاء، المقبل ضد أستراليا في مونديال كأس العالم قطر 2022.