رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب قطر يختتم استعداداته لمواجهة الأكوادور في افتتاح المونديال.. صور

نشر
مران منتخب قطر
مران منتخب قطر

أختتم منتخب قطر بقياده مديره الفني فليكس سانشيز، تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة منتخب الأكوادور، في افتتاح كأس العالم 2022.

وتقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب البيت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة منتخب قطر ضد منتخب الإكوادور على أرضية ملعب إستاد البيت الذي يتسع لـ60 ألف مشجع، ليكتب العنابي التاريخ بظهور منتخب عربي جديد في المونديال.

ويشارك منتخب قطر في بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، وذلك بصفته مستضيف البطولة، وسيبحث المنتخب المتوج بلقب كأس أمم آسيا الأخير لتمثيل مشرف في البطولة.

ويؤمن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، بأهمية مواجهة الإكوادور غدا الأحد في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، في مشوار العناسي بالمونديال.

قال فليكس، في المؤتمر الصحفي اليوم السبت قبل المباراة، إن "المباراة مهمة بالنسبة لنا، خصوصا أن منتخب الإكوادور يمتلك عناصر مميزة، ومنهم لاعبون يلعبون في أوروبا".

وواصل: "أرى أنه يمكننا منافسة الإكوادور رغم مستواه المميز، سنبذل أقصى جهد لدينا للظهور بشكل جيد".

وأكمل: "قطر تستطيع تحقيق نتيجة مميزة، نريد أن يرى الجميع فريقنا وهو قادر على المنافسة في المونديال، ويحقق نتائج جيدة رغم أن الفرق الموجودة في مجموعتنا أعلى من مستوانا".

واختتم سانشيز تصريحاته قائلا: "اليوم الأول في المونديال خاص وتاريخي"، مشيرا إلى أن هناك جهدا كبيرا في التحضير لبطولة كأس العالم.

كما تحدث حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، عن لقاء افتتاح بطولة كأس العالم 2022، والذي يجمع منتخبي قطر مستضيف البطولة مع نظيره منتخب الإكوادور، في السادسة مساء غد الأحد، على ملعب استاد "البيت". 

وقال حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري، في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "أشعر بالفخر كوني جزءاً من المنتخب القطري خلال المشاركة فى هذه البطولة التاريخية، وأتمنى الظهور بصورة مشرفة تعبر عن الكرة القطرية وعن المستوى الذي وصل إليه العنابي.
وأضاف الهيدوس، "التحدي كبير والمهمة صعبة إلا أن "لاعبي المنتخب القطري جاهزون تماماً للمشاركة، لدينا تحد كبير غداً، لكننا جاهزون لهذه البطولة ونتمنى أن نظهر بصورة أفضل من التي قدمناها سابقاً ونشعر بالفخر والحماس والجاهزية".

وواصل حسن الهيدوس، “إن شاء الله غدا أمام الإكوادور أنا وأخواني الزملاء بالفريق نظهر بالصورة التي كنا نعمل عليها طوال الفترة الماضية”.