رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد مباراة الجزائر والسويد الودية

نشر
الأمصار

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره السويدي وديا، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

ويأتي موعد مباراة الجزائر والسويد ضمن جدول مباريات يوم السبت 19 نوفمبر 2022.

وفشل المنتخبان الجزائري والسويدي في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022، ولكن كلا المنتخبين عازمين على جمع قواهما من أجل المشاركة في الاستحقاقات، سواء في تصفيات كأس أمم أفريقيا بالنسبة لمحاربي الصحراء، أو دوري الأمم الأوربية بالنسبة للمنتخب الاسكندنافي.

ويأتي موعد مباراة الجزائر ضد السويد مساء يوم السبت القادم، الموافق 19 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في ثاني تجارب محاربي الصحراء الودية خلال معسكر الفريق الجاري، بعدما سبق وأن لعب أمام منتخب مالي الأربعاء الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر، والساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11:30 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

ويستعد منتخب الجزائر لاستكمال مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة، والتي تحتضنها دولة ساحل العاج خلال عام 2024.

الجزائر تتعادل مع مالي إيجابيًا في مباراة ودية

وحسم التعادل الإيجابي، المواجهة الودية الأولى للمنتخب الجزائري، أمام نظيره المالي (1-1)، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، على ملعب ميلود هدفي بوهران.

هدف المنتخب الجزائري وقعه رياض محرز، في الدقيقة 45+2، فيما سجل مايسيدو حايدارا هدف المنتخب المالي في الدقيقة 58.

دخل المنتخب الجزائري المباراة من دون مقدمات، وكاد سعيد بن رحمة أن يفتتح باب التسجيل بعد مرور سبع دقائق فقط، حيث استلم كرة على الجناح، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية، ارتطمت بالقائم.

رد فعل المنتخب المالي، جاء في الدقيقة 14، عبر توري، الذي تلقى تمريرة على مشارف منطقة العمليات، قبل أن يلف بالكرة، ويسدد كرة دائرية مرت فوق العارض بقليل.

 بعدها استعاد المنتخب الجزائري زمام المبادرة، وانطلق محرز في هجوم مرتد خاطف، إثر تمريرة من زرقان، في الدقيقة 25، قبل أن يراوغ أحد المدافعين، ويسدد بقوة، لكن الحارس كان في المكان المناسب.