رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزائر تتعادل مع مالي إيجابيًا في مباراة ودية

نشر
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

حسم التعادل الإيجابي، المواجهة الودية الأولى للمنتخب الجزائري، أمام نظيره المالي (1-1)، في المباراة التي أقيمت، الأربعاء، على ملعب ميلود هدفي بوهران.

هدف المنتخب الجزائري وقعه رياض محرز، في الدقيقة 45+2، فيما سجل مايسيدو حايدارا هدف المنتخب المالي في الدقيقة 58.

دخل المنتخب الجزائري المباراة من دون مقدمات، وكاد سعيد بن رحمة أن يفتتح باب التسجيل بعد مرور سبع دقائق فقط، حيث استلم كرة على الجناح، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية، ارتطمت بالقائم.

رد فعل المنتخب المالي، جاء في الدقيقة 14، عبر توري، الذي تلقى تمريرة على مشارف منطقة العمليات، قبل أن يلف بالكرة، ويسدد كرة دائرية مرت فوق العارض بقليل.

 بعدها استعاد المنتخب الجزائري زمام المبادرة، وانطلق محرز في هجوم مرتد خاطف، إثر تمريرة من زرقان، في الدقيقة 25، قبل أن يراوغ أحد المدافعين، ويسدد بقوة، لكن الحارس كان في المكان المناسب.

وبينما كان الحكم يتأهب لإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، حصل المحاربون على ركلة جزاء، إثر لمس المدافع المالي للكرة باليد، ليتولى محرز تنفيذها بنجاح.

الشوط الثاني، دخله الماليون بقوة، ونجحوا في الوصول إلى مرمى الحارس ماندريا، بعد مرور 13 دقيقة فقط، عبر مايسيدو حايدارا، الذي استغل خطأ فادحا من الدفاع، وأطلق قذيفة أرضية زاحفة، سكنت الشباك.

 

رياض محرز يفك عقدة ركلات الجزاء:

 

فك رياض محرز قائد المنتخب الجزائري، عقدة ركلات الجزاء التي لازمته مع فريقه مانشستر سيتي في الأسابيع الاخيرة.

وسجل محرز، هدف التقدم لمنتخب بلاده في ودية مالي، مساء اليوم الأربعاء، وتحديدا عند الدقيقة (45+3).

 وسدد رياض محرز، الكرة بقوة على يسار حارس منتخب مالي لتستقر في الشباك. 

وفضل المدرب جمال بلماضي، عدم مشاهدة اللقطة، حيث بدا وكأنه كان تحت ضغط كبير.

وفشل محرز في تسجيل ركلتي جزاء متتاليتين مع مانشستر سيتي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الأولى أمام كوبنهاجن، والثانية أمام بوروسيا دورتموند.