رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سجل نظيف ومواجهات حاسمة.. ماذا قدم برشلونة أمام أوساسونا قبل مواجهة الليلة

نشر
برشلونة
برشلونة

 

يلتقي برشلونة نظيره أوساسونا في الليجا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة عشر من المسابقة، وذلك من أجل الحفاظ على الصدارة وابعاد ريال مدريد عن المنافسة حتى لو بشكل مؤقت قبل انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022.

 

ويسعى فريق برشلونة للحفاظ على سجله المميز ضد أوساسونا، بملعب “أل سادار”، حيث لم يتلق برشلونة أي خسارة على ملعب أوساسونا منذ 2012 عندما سقط بنتيجة 3-2 وبعدها خاض 6 مباريات حقق 3 انتصارات و3 تعادلات قبل مباراة الليلة في "أل سادار".

برشلونة يقيد 4 لاعبين جدد في "الليغا" ويواجه معضلة تسجيل لاعب خامس - RT  Arabic

مركز برشلونة في ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة اليوم

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الإسباني من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا فى ظل الملاحقة المستمرة من غريمه الريال.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز أن يتمكن من الوصول للتوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار فى سباق منافسة الريال على درع الليجا.

وفى المقابل، فإن أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، ويحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم فى آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المبارة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: هيكتور بيليرين، بالدي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا/ حراسة المرمي: تير شتيجن/ خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج/ خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم - الأسبوع

جدول ترتيب الدوري الاسباني 


برشلونة 34 نقطة
ريال مدريد 32 نقطة
أتليتكو مدريد 24 نقطة
ريال بيتيس 24 نقطة
أوساسونا 23 نقطة
ريال سوسيداد 23 نقطة
أتليتك بلباو 21 نقطة
رايو فاليكانو 21 نقطة
فياريال 18 نقطة
بلد الوليد 17 نقطة
فالنسيا 16 نقطة
ريال مايوركا 16 نقطة
خيتافي 14 نقطة
جيرونا 13 نقطة
ألميريا 13 نقطة
إسبانيول 12 نقطة
إشبيلية 11 نقطة
سيلتا فيجو 11 نقطة
قادش 11 نقاط
إلتشي 4 نقاط