رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاتسيو يحسم ديربي روما بهدف أندرسون في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حسم فريق لاتسيو، ديربي العاصمة الإيطالية، على حساب جاره فريق روما، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".  

وسجل فيليبى أندرسون هدف لاتسيو فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ من دفاع روما. 

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، ليقتنص فريق لاتسيو 3 نقاط ثمينة، بينما تلقى فريق روما هزيمته الرابعة خلال الموسم الحالى فى الكالتشيو. 

وبدأ روما المباراة بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: روى باتريسيو. 

الدفاع: مانشيني، سمولينج، إيبانيز و كارسدروب. 

الوسط: كامارا، كريستانتى وزاليفسكي. 

الهجوم: بيليجريني، زانيولو و إبراهام. 

وفى المقابل يخوض لاتسيو اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: بروفيديل. 

الدفاع: ماروسيتش، رومانيولى، كاسالى و لاتزارى. 

الوسط: لويس ألبرتو، كاتالدى وفيتشينو. 

الهجوم: زاكانى، اندرسون وبيدرو. 

وتوقف رصيد روما عند 25 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما رفع لاتسيو رصيده للنقطة 27 في المركز الثالث، ويتصدر نابولى برصيد 35 نقطة.

أخبار أخرى..

احتمالية غياب ديبالا عن مونديال قطر 2022

صدّر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، حالة من القلق للاعب باولو ديبالا نجم روما الإيطالي، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات مونديال 2022 في النسخة رقم 22، بدولة قطرـ خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

 سكالوني أثار جدلاً كبيرًا حول اللاعبين المصابين بالوقت الحالي، والذين يواجهون خطر الغياب عن راقصي التانجو في منافسات المونديال.

وسؤل سكالوني عن اللاعبين الذين سيستدعيهم لقائمة المنتخب للمونديال، ليرد قائلاً: "فقط الذين سيكونون قادرين على لعب أول مباراة بالبطولة، هؤلاء من سيذهبون إلى قطر، ننتظر حتى النهاية للإعلان عن القائمة".

ورغم تألق ديبالا هذا الموسم، وتسجيله لـ 7 أهداف، بجانب تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة مع روما، إلا أنه تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة في شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي، ولم يتعاف منها حتى الآن.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين أول مباراة له أمام السعودية في 22 نوفمبر / تشرين الأول.