رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هنا الزاهد تتألق بالأصفر في أحدث ظهور لها

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بعض الصور الجديدة، في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وظهرت هنا في الصور بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستان سواريه باللون الأصفر، وصندلا به حلقات ذهبية تزين قدميها، وبعض الإكسسوارات الذهبية التي زادتها جمالا وتألقا، وكانت تقف في الصور وفي الخلفية يوجد بيانو، وعلقت قائلة: "شعور مشرق مثل سلسلة من الضوء".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في بطولة فيلم "بحبك"، رفقة الفنان تامر حسني وهدى المفتي وحمدي المرغني، ومجموعة أخرى من النجوم.

 

أخبار أخرى.. 
تامر حسني يبدأ كتابة فيلم سينمائي جديد

يُحضر الفنان المصري تامر حسني، لفيلم سينمائي جديد يعكف على كتابته حاليا، وسيؤدي فيه دور البطولة.

وقال الفنان المصري، خلال لقائه مع برنامج "إنسايدر بالعربي"، إن الفيلم سيكون من إخراج المصرية سارة وفيق، في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "مش أنا".

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم قريبا بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية.
 

جدير بالذكر أن فيلم "بحبك"، هو آخر أعمال الفنان تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته وإخراجه، كما صنع الموسيقى التصويرية للفيلم.

 

اقرأ أيضًا..

الثقافة المصرية تنظم برنامج فني خلال فعاليات قمة المناخ

صرحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة في مصر، أن الوزارة بصدد إقامة عدد من الفعاليات الفنية والثقافية والتراثية، خلال مؤتمر قمة المناخ cop27 ، والذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ.

وأضافت وزيرة الثقافة خلال تفقدها لأجنحة وزارة الثقافة المشاركة بالقمة، وبصحبتها الدكتورة، نهلة إمام،  مستشار وزارة الثقافة للتراث الثقافي غير المادي، والمهندسة، رانيا فائق، المُنسق العام لمشاركة وزارة الثقافة بالقمة والتجهيزات الفنية، أن المشاركة تشمل عددًا من الفعاليات منها: أجنحة للحرف التراثية والتقليدية، تضم مختلف منتجات الحرف التراثية من محافظات مصر، إضافة إلى ورش حية للصناعات الثقافية. 

كما تتضمن الفعاليات ندوة لمناقشة منهجية رواد العمارة الموائمة لدى المعماريين الكبيرين، حسن فتحي، رمسيس ويصا، في التعامل مع المُناخ، وعرضًا لأعمال (مشروعات ومباني)، لمعماريين مصريين معاصرين، تحتوي على حلول مبتكرة لمواجهة تغير المُناخ. 

كما تُقام عدد من الحفلات الفنية، للفنان عامر التوني، وفرقة المولوية، والفنانة نسمة عبد العزيز، وفرقتها، وأخرى لنجوم الطرب بدار الأوبرا المصرية، وفرق الهيئة العامة لقصور الثقافة، إلى جانب ديفيله للأزياء التراثية المصرية، خلال فترة انعقاد المؤتمر، لتعريف ضيوف مصر بالتراث والحضارة المصرية.