مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا على ريال سوسيداد الإسبانى على ملعب أنويتا، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ختام مباريات مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويتنافس الفريقان على صدارة المجموعة بعدما ضمنا التأهل إلى الدور التالى، حيث يتصدر الفريق الإسبانى الترتيب بـ15 نقطة، ويلاحقه العملاق الإنجليزى بـ12 نقطة ويأتي شيريف وأمونيا في المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط وبدون رصيد على الترتيب.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: إيلانجا، راشفورد، رونالدو.

يحتاج يونايتد إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان صدارة المجموعة بالمواجهات المباشرة بعدما خسر في أولد ترافورد في سبتمبر الماضى، بهدف من ركلة جزاء وأي نتيجة أخرى تضع سوسيداد في الصدارة، ويزيد من أهمية المباراة أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة إلى دور الـ16 في مارس أما الوصيف فيتجه إلى دور الـ32 المكرر في فبراير مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دورى الأبطال.

وعاد أنتوني مارسيال إلى تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية بعد غياب دام شهرًا. بينما يستمر غياب رافائيل فاران للإصابة.

ويدخل سوسيداد المباراة بالعديد من الغيابات، أبرزهم تاكيفوسا كوبو للإصابة بخلع في الكتف، ومن المتوقع أيضًا غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة، لينضم إلى الغائبين ميكيل أويارزابال وعمر صادق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي الشاب مومو تشو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

أخبار أخرى..

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع موتينج ليكون بديل رونالدو

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية، عن تحديد إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لبديل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وهناك إمكانية لرحيله في يناير/كانون الثاني المقبل حال تلقيه عرضا مناسبا، في ظل أزماته الأخيرة التي أثرت على الفريق.

وبحسب صحيفتي "إكسبريس" البريطانية، و"Media Foot" الفرنسية، فإن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم الكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ كبديل لكريستيانو رونالدو.

وينتهي عقد موتينج مع العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري وبالتالي فإن الصفقة ستكون مجانية.