رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بهاء سلطان ضيف الحلقة الجديدة من برنامج «أنغام»

نشر
الأمصار

تستضيف النجمة أنغام في برنامجها الجديد، الذي تقدمه على قناة DMC الفضائية المطرب بهاء سلطان والتي من المقرر بثها يوم الخميس المقبل.

 

ونشرت أنغام صورة لها رفقة بهاء سلطان عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “انتظروا حلقة جديدة من برنامج أنغام مع النجم بهاء سلطان، حلقة استمتعت بيها وأتمنى تمتعكم إنتوا كمان”.

 

اقرأ أيضًا..

تنظيم معرض تونس الدولي للكتاب 28 أبريل المقبل


أعلنت وزارة الثقافة التونسية، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم معرض تونس الدولي للكتاب في دورته السابعة والثلاثين، في موعده السنوي في الفترة من 28 أبريل وحتى 7 مايو 2023 بقصر المعارض بالكرم.

وذكرت الوزارة ، في بيان لها، أما الدورة الرابعة للمعرض الوطني للكتاب التونسي سيتم تنظيمها خلال شهر فبراير المقبل كما تم الاعلان عنه سابقا، وستُعلن الوزارة في الأسابيع القادمة عن تفاصيل هذه الدورة.

وفي سياق أخر، أفادت وزارة الصحة في تونس، اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022، بأنّه تمّ تسجيل حالة وفاة و 441 إصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك من جملة 5320 تحليلا تم إنجازه خلال الأسبوع الممتد من 24 الى 30 أكتوبر المنقضي.

وأضافت وزارة الصحة في بلاغها بخصوص متابعة الوضع الوبائي بالبلاد أن 3 حالات مصابة بفيروس كورونا أقامت بالمستشفيات و المصحات الخاصة خلال الفترة ذاتها مقابل تماثل 108 حالة للشفاء.

ولفتت الوزارة الى أن العدد الجملي للوفايات منذ ظهور جائحة كورونا خلال شهر مارس 2020 بلغ الى حدود الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الماضي، 29259 وفاة فيما بلغ عدد الإصابات 1.146.593 إصابة.

فيما أشاد وزير الشئون الاجتماعية التونسي مالك زاهي، بالعلاقات المصرية التونسية، مؤكدًا أن أزمة كورونا كشفت قوة العلاقات بين (القاهرة) و(تونس).

وقال زاهي، على هامش أعمال المؤتمر الوزاري العربي لوزراء الشئون الاجتماعية العرب، والذي اختتم مؤخرا بعمان - "إن العلاقات المصرية التونسية تاريخية وقوية وتزداد قوة يوما بعد يوم بفضل التوافق في الرؤى والمواقف بين البلدين".

وأضاف "أن موقف القيادة المصرية خلال أزمة فيروس كورونا عبر إرسال المساعدات الطبية وغيرها أكدت قوة العلاقات المصرية التونسية وأثبتت أنها علاقات جذرية وتاريخية" مقدما الشكر للقيادة المصرية والحكومة والشعب المصري على مثل هذه المواقف، مشددًا على أن مصر كعادتها سباقة في أي ميدان عربي ولها مواقفها التاريخية مع كافة القضايا العربية، كما أن العلاقات المصرية التونسية لها جذور قديمة ولها خصوصيتها ويجمعها المصير الواحد المشترك.