رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بين "المصرية للاتصالات" و"الأعلى للمستشفيات الجامعية":

سفير مصر بالدوحة يشارك بافتتاح مركز الخدمات القنصلية لدعم مشجعي مونديال قطر

نشر
الأمصار

شارك السفير عمرو الشربينى، سفير مصر بالدوحة، فى افتتاح المركز الدولى للخدمات القنصلية المخصص لدعم المشجعين وتقديم المساعدة لهم خلال تواجدهم بقطر لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم.

ومن المقرر أن يبدأ المركز عمله اعتباراً من 1 نوفمبر 2022، حيث يقع بمقر مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC)، ويستقبل جمهور البطولة يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويضم ممثلين عن أكثر من 40 سفارة معتمدة لدى قطر، بما فيها سفارات الدول التي تأهلت منتخباتها للمشاركة فى كأس العالم 2022، إضافةً إلى الدول التي سجلت أعلى معدلات شراء لتذاكر مباريات البطولة ومن بينها مصر.

ونوهت سفارة جمهورية مصر العربية فى الدوحة، بأنه في حال تعرض أي من المشجعين المصريين القادمين لمشاهدة مباريات البطولة فى قطر لأمر طارئ، عليهم سرعة التوجه إلى مركز الخدمات المشار إليه لتلقى المساعدة، كما يمكن التواصل مع السفارة على أرقام الطوارئ التالية: 44832424 – 6005487- 50252527.
 

اقرأ أيضا.. 

اليوم الخامس.. تواصل منافسات دورة الألعاب السعودية

 

تتواصل متعة وإثارة دورة الألعاب السعودية الأولى في مختلف الألعاب على مدار اليوم الاثنين.

ويشارك في دورة الألعاب السعودية 2022، أكثر من 6 آلاف لاعب و200 ناد من مختلف أنحاء المملكة، يتنافسون في 45 رياضة فردية وجماعية.

وتنقل منصة شاهد VIP وقنوات SSC السعودية، مباراة النصر والاتفاق في منافسات الكرة الطائرة (سيدات)، ثم نلتقي مع مواجهة القادسية والعلا في كرة القدم الصالات (رجال).

وبعدها يواجه الأهلي نظيره الخويلدية في منافسات كرة اليد، كما يلعب في التوقيت ذاته (الثانية بتوقيت المملكة) أبها والفيصلي في منافسات الكرة الطائرة ( رجال).

كما تلتقون مع منافسات التنس (سيدات) عند الساعة (الثانية والنصف)، قبل أن يواجه النصر نظيره الرياض في كرة القدم الصالات (رجال) في الثالثة والنصف.

وفي الرابعة يلاقي النور نظيره الوحدة في منافسات كرة اليد، ويعقبها بساعة واحدة مواجهة تجمع الهلال والابتسام في منافسات الكرة الطائرة (رجال).

كما ستنقل منصة شاهد VIP منافسات السباحة عند الخامسة مساء، وبعدها بساعة واحدة يواجه الصفا والترجي في منافسات كرة اليد.

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 9

وفي نفس التوقيت يلاقي مصدة نظيره العرض في كرة القدم الصالات (رجال)، وفي الثامنة والنصف مساء يلاقي الفاو نظيره الاتفاق في كرة القدم الصالات (رجال).

ومع تواصل متعة دوري روشن للمحترفين، والكثير من البطولات الكروية وجميع الرياضات، تقدم منصة "شاهد VIP"، عرضًا خاصًا لعشاق الدوري السعودي، للاستمتاع بمنافسات الموسم الحالي من المسابقة.

ويأتي العرض الجديد تحت شعار "بدل الشهر ثلاثة"، الذي يمكن للمشتركين من خلاله، اختيار الباقة الشهرية، والحصول على 3 أشهر بسعر شهر واحد فقط.

وتعد شاهد VIP منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتمثل التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما.