رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شباب أهلي دبي يفوز على العين في الدوري الإماراتي

نشر
من المباراة
من المباراة

تغلب شباب الأهلي على ضيفه العين (2-1)، على ستاد راشد بدبي مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة وصعد إلى المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة عن الشارقة المتصدر، وتجمد رصيد العين عند 13 نقطة، وتراجع إلى المركز السابع مؤقتا.

وبكر العين بالتسجيل عن طريق لاعبه إيرك، في الدقيقة 10، وأحتسب الحكم صحة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعدما ألغاه بإشارة من الحكم المساعد الأول.

ونجح شباب الأهلي في التعادل، بهدف سجله مهاجمه السوري عمر خربين، مستفيدا من تسديدة يوري سيزار والمرتدة من حارس العين في الدقيقة 44.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطرة في الشوط الثاني، حتى فاجأ عزيز جانيف، الجميع بتسديدة قوية سكنت شباك العين في الدقيقة 74.

وألغى الحكم هدفا سجله العين في الدقيقة 81، ثم طرد عمر خربين، لاعب شباب الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.



اتحاد كلباء X النصر

وضمن الجولة نفسها، قلب اتحاد كلباء تأخره أمام ضيفه النصر (1-3)، إلى فوز ثمين وغال (5-3).

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 14 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا، وتجمد رصيد النصر عند 6 نقاط، وتتراجع إلى المركز ال12 مؤقتا.نتهي هذا الإعلان خلال 9

وافتتح أحمد عبد الله جشك، التسجيل مبكرا لمصلحة اتحاد كلباء في الدقيقة الثالثة، وتمكن ريان مينديز، من التعادل للنصر برأسية في الدقيقة 19، مستفيدا من كرة عرضية، وغياب دفاعي لأصحاب الأرض.

ثم أحرز مينديز، هدفا ثانيا للنصر في الدقيقة 21، بعد تمريرة بينية وخروج خاطئ من حارس اتحاد كلباء، ورد قائم مرمى أصحاب الأرض، ركلة حرة سددها توزي في الدقيقة 31.

وعزز ديمبو، من تقدم النصر بهدف برأسية جميلة وقوية في الدقيقة 33، وقلص دانييل بيسا، الفارق بتسجيل الهدف الثاني لاتحاد كلباء في الدقيقة 71، واحتسبه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأدرك أحمد عامر، التعادل لاتحاد كلباء في الدقيقة 78، ثم أضاف زميله فيليب كيس، الهدف الرابع في الدقيقة 80، بمهارة عالية في الاستلام والتسديد.

واستفاد اتحاد كلباء من اندفاع النصر هجوميا، ليسجل هدفه الخامس عن طريق أحمد عامر، من هجمة مرتدة من نصف الملعب في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.