رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء مسلسل Nancy Drew قبل الإعلان عن موعد عرض الموسم الرابع

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة CW عن ألغاء مسلسل Nancy Drew، بعد طرح الموسم الرابع من العمل خلال العام المقبل 2023، ومن المقرر الإعلان عن موعد محدد قريبا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

تم عرض الدراما الغامضة للمراهقين Nancy Drew، لأول مرة في عام 2019، وذلك بعد أن قررت شبكة CW تجديد مسلسل Nancy Drew لموسم رابع، وذلك بعد انتهاء الموسم الثالث من العمل فى يناير الماضى، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيبدأ العمل على الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى.

يدور مسلسل Nancy Drew حول تخطيط نانسي درو لمغادرة مسقط رأسها للالتحاق بالجامعة بعد التخرج من المدرسة الثانوية، لكنها تجد نفسها منجذبة إلى لغز جريمة قتل خارقة للطبيعة.

كما قام نوجا لانداو وجوش شوارتز وستيفاني سافاج بـ كتابة العمل، جنبا إلى جنب مع لاري تنج الذى قام بالإخراج، ويلعب كينيدي ماكمان دور المحقق المراهق اللامع الذي جاء إحساسه بذاته من حل الألغاز في خليج هورسشو بولاية مين، وتجد نانسي نفسها مشتبهًا رئيسيًا في جريمة قتل، إلى جانب مجموعة من المراهقين الآخرين الموجودين في مكان حادث.

نانسي درو من إنتاج CBS Studios بالتعاون مع Fake Empire، ومن بطولة كينيدي مكمان، ليا لويس، ماديسون جيزاني، تونجي قاسم، أليكس ساكسون، رايلي سميث، سكوت وولف، ألفينا أغسطس، ستيفاني فان ديك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

أخبار أخرى..

مسرح حديقة السويدي يبرز ثقافات دول عالمية وعربية

أسهمت منطقة حديقة السويدي إحدى مناطق موسم الرياض 2022، داخل مسرحها بعكس ثقافات دول عديدة منها عالمية وعربية من خلال تقديم العروض الترفيهية المتنوعة التي تقام لدولة واحدة كل أسبوع.

ويتميز المسرح بتقديم عروض متنوعة تتيح للزوار التعرف على ثقافات عديدة من خلال الرقصات الشعبية والحفلات الموسيقية لدول الهند، إندونيسيا، باكستان، سيريلانكا، السودان، بنجلاديش، الفلبين، كما تتوزع بالمنطقة العديد من المطاعم التي تقدم أصنافًا متنوعة تعكس ثقافة كل بلد منها.

وتضم منطقة حديقة السويدي مناطق فرعية متنوعة تقدم العديد من الخيارات الترفيهية للزوار، ومنها: منطقة المغامرة، إذ تتميز باحتوائها على العديد من الألعاب الحركية والنشاطات المتنوعة، ومنطقة الكرنفال التي تتيح للأطفال فعاليات متنوعة تشمل ركوب الدراجات، والرسم، وغيرها.

وتستقبل منطقة حديقة السويدي زوارها يوميًّا طيلة فترة الموسم من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية عشرة ليلًا، وتتيح لهم مجموعةً من الفعاليات والخيارات الترفيهية المتنوعة في مجالات الألعاب، والموسيقى، والمتاجر، والمقاهي.