رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"عملة نادرة".. نيللي كريم تستعد لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد

نشر
الأمصار

استقر صناع مسلسل النجمة نيللى كريم، على "عملة نادرة" ليكون اسمًا نهائيًا للمسلسل، الذي من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو رية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

 

وتخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لا سيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

 

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

 

اقرأ أيضًا..

نقابة الموسيقيين تُعلن قرارات جديدة بشأن مطربي المهرجانات.. غدًا


يعقد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الأحد، في الثالثة عصرًا مؤتمر صحفيًا بمقر النقابة بوسط البلد وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة وجميع مطربي المهرجانات للإعلان عن قرارات النقابة بشأن ملف المهرجانات.

 

وكان قد دعا الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لعقد اجتماع لوضع ضوابط عمل مطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، فضلًا عن الخروج بتوصيات هامة يتم العمل بها منذ الإعلان عنها، في أعمال الدراما والسينما.

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كل من الفنان أشرف زكي، والفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس النقابتين، كما يتم حضور مجموعة من رموز الفن، والمنتجين.

 

وكشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عن حقيقة استدعاء الفنان هاني شاكر للتحقيق بشأن ملف الإسكان في نقابة المهن الموسيقية.

 

وأصدر نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا، بشأن استدعاء هاني شاكر ليوضح فيه حقيقة الأمر: "أرجو من جميع الأخوة الزملاء الإعلاميين عدم الزج باسمي وبصفتي في أية عبارات تخص علاقتي وصداقتي بالفنان الكبير هاني شاكر .. كما أرجو عدم تحريف كلامي أو عباراتي".

 

وتابع البيان: "ما تم من قرار استدعاء السيدة عبير المسئولة عن الإسكان وبحضور الفنانة نادية مصطفى باعتبارها الزميلة وعضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف بحضور لجنة مشكلة من المجلس (الحالي) والنقيب (الحالي) والقصد هو تواجدي وحضوري باللجنة.. ولا مجال هنا إطلاقًا لذكر اسم وصفة أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر".