رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيديو الرسمي للجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل Titans

نشر
الأمصار

طرحت شبكة HBO عن فيديو ترويجى جديد للجزء الأول من الموسم الرابع لمسلسل Titans، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين و48 ثانية، ومن المقرر أن يطرح العمل بداية من يوم 3 نوفمبر المقبل، واحتوى الفيديو الجديد على مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية للموسم الجديد المنتظر.


وكان القائمون على مسلسل الإثارة والخيال Titans، أعلنوا تجديد العمل الدرامي الشهير لموسم رابع، بعد نجاح الموسم الثالث الذى عرض فى منتصف أغسطس الماضي، وحقق نجاحات كبيرة، ووفقاً لصحيفة rotten tomatoes فإن القائمين على المسلسل قرروا إضافة شخصيات جديدة وإنتاج موسم رابع.

 

شملت أحداث الموسم الثالث من المسلسل ظهور شخصيات، مثل ديك جرايسون، راشيل روث الملقب بالغراب، وجارفيلد لوجان والذى يعرف أيضا باسم الوحش بوي، وغيرهم، حيث تجمع هؤلاء الأبطال معًا لتشكيل مجموعة قوية لمحاربة عدو قوي، كما ينتهي بهم الحالي إلى تكوين عائلة واحدة، تهتم بأمورها، وتحمى بعضها البعض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك استنادًا إلى شخصيات دي سي كوميكس.

كما حصلت شخصية بلاك فاير التي تلعبها الممثلة داماريس لويس، والمعروفة أيضًا باسم الأخت الشريرة للكائن الفضائي كورياندر (آنا ديوب)، على مظهر جديد، في أحداث الموسم الثالث من سلسلة Titans.

مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسي جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون..
 

أخبار أخرى..

الجمعية الدولية لفنون الأداء تعقد حلقة نقاشية بمهرجان "دي -كاف"

يشهد مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة " دي-كاف " الجمعة 28 أكتوبر جلسات نقاشية  لشبكة "الجمعية الدولية لفنون الأداء" ISPA ، وهي أكبر شبكة لمبرمجي ومديري المهرجانات والمسارح الخاصة بالفنون الأدائية من مختلف أنحاء العالم ومقرها الأساسي في نيويورك.

لأول مرة تتواجد الشبكة في العالم العربي وفي أفريقيا ككل من خلال الملتقى وتحديدًا في مركز التحرير الثقافي، ومن خلالها سيتعرف الفنانين على كيفية الترويج ونشر الفنون العربية في العالم، ومناقشة أبرز المشاكل والتحديات الحالية التي يواجهها المشهد الثقافي والفني. وتتعدد موضوعات النقاشات وهي "تنقل الفنانين" و"تجوال الفنانين" و"الفن والحدود".

ويناقش الحضور اليوم من خلال جلستين نقاشيتين موضوع "تجوال الفنانين العرب في الخارج" و"تجوال العروض الأدائية في الدول العربية"، ومن خلال النقاشات سيتم الكشف عن الحواجز الحقيقية والمتصورة للشراكات بين الفنانين من المنطقة العربية ومقدمي العروض الدوليين ، ومن خلال حوار مع مقدمي العروض الذين تغلبوا بنجاح على هذه الحواجز، ويناقشون معًا الطرق التي كانت بها هذه الشراكات ذات أهمية ولماذا ينبغي أن تستمر، بالإضافة لتناول إمكانيات وتحديات التعاون والعروض عبر المنطقة العربية كيف يمكن التعامل مع الاختلافات في المنطقة.