رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر في أول ظهور بعد شفائه: “حسبي الله ونعم الوكيل”

نشر
الأمصار

طمأن أمير الغناء العربي، هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، جمهوره ومتابعيه، على حالته الصحية.

ويأتي الأمر في أول ظهور لهاني شاكر، منذ خروجه من المستشفى بعد شفائه، مؤكدًا أنها “أزمة وعدت على خير” وأنه في فترة نقاهة خلال الأيام القليلة المقبلة.

الناس بتستظرف

وقال شاكر، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام: “أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة دي على خير، بدعائكم ودعاء الناس الطيبين اللي يعرفوني واللي مايعرفنوش، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة، وطول ما ربنا معايا وأنتوا جنبي إن شاء الله ربنا ميجيبش حاجة وحشة أبدا”.

وتابع شاكر: “أنا بس بطمنكم عشان الناس اللي بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشيال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي”.

حفل غنائي في الأوبرا

ويستعد أمير الغناء العربي، هاني شاكر، لإحياء الحفل الغنائي الذي شهد تأجيلا منذ أيام بدار الأوبرا المصرية بعد تعرضه لوعكة صحية ومكث بسببها يومين داخل العناية المركزة وإجراء الفحوصات الطبية بسبب اضطراب في ضربات القلب.

ويحيى أمير الغناء العربي هاني شاكر، الحفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الأحد الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائي الطويل.