رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان الفلسطيني عوض طنوس يطلق أغنيته الجديدة «تم النصيب»

نشر
الأمصار

أطلق الفنان الفلسطيني عوض طنوس أحدث أعماله الغنائية بعنوان "تم النصيب" بطريقة Lyrics clip، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية.

الأغنية من كلمات بسام إبراهيم وألحان وسام الأمير، وتوزيع ماجد ظاهر، و ميكس ماستر روجيه ابي عقل .

ويعتبر الفنان عوض طنوس من الأصوات المميزة ، لما يمتلكه من رخامة ورشاقة في أداء طبقات متنوعة وفريدة من مستوى أصوات القرار إلى طبقات الجواب وجواب الجواب .

الجدير بالذكر أن الفنان عوض طنوس ، يستعد لطرح  سلسلة من الأعمال الغنائية ، خلال الفترة القادمة ، تعاون من خلالها مع أهم الشعراء والمُلحنين العرب .

 

 

أخبار أخرى..

حفل جورج وسوف بالإسكندرية.. تذاكر إضافية لعشاق سلطان الطرب

 

الأمصار

يستعد النجم السوري جورج وسوف لإحياء حفل في الإسكندرية، شمال مصر، وقد طرحت الشركة المنظمة تذاكر إضافية بعد نفاد جميع مقاعد الحفل.

ويقام حفل جورج وسوف بالإسكندرية في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وقد نفدت تذاكر الحفل بعد 48 ساعة من طرحها، ما دفع الشركة المنظمة لإصدار فئات إضافية، لإتاحة فرصة الحضور لأكبر عدد من عشاق سلطان الطرب.

وكان النجم السوري قد وجه رسالة إلى جمهوره في مصر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".

ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف، خلال الحفل، العديد من أغانيه الشهيرة مثل" سلف ودين"،" سهرت الليل"،" بيحسدوني"،"الحب الكبير"، "صباح الفل على العشاق"، "كلام الناس"، "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

وعقب الإعلان عن الحفل، انتشرت اللافتات الإعلانية الخاصة به في مختلف شوارع الإسكندرية، كما تصدر جورج وسوف اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المطرب السوري الكبير قد صدم جمهوره مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بعد ظهوره بوزن زائد، ما فتح باب التساؤلات بشأن حالته الصحيّة.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعت جورج وسوف مع الفنان اللبناني وديع الشيخ، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة معتبرين أن الفنان الكبير يعاني من مشاكل صحية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة جورج وسوف، وكتب حساب "عدي الخالدي" على "تويتر": ظهور جديد للفنان جورج وسوف وبجانبه الفنان اللبناني وديع الشيخ من زيارته الخاصة إلى منزله، وقد ظهر بشكل يختلف كليا عن شكله المعتاد حيث تغيرت ملامحه من الوزن الزائد كثيرا".

وكتب حساب "دعاء الصاحي" على "فيس بوك": "بلاش تنمر ربنا يشفيه جورج وسوف مطرب محبوب من الوطن العربي كله". وقال "طارق محمود" على "فيس بوك": "ماله الجمهور وزنه زاد أو لأ. ما يسيبوا الناس في حالها ربنا يشفي كل مريض".

وأضاف: "تغير كبير في شكله وصوته.. ربما لديه مرض يعاني منه ولكنه يرفض الاعتزال.. احفظ تاريخك الكبير واهتم بصحتك وابعد عن الإعلام.. نتمنى له الشفاء إن كان مريضاً فهو مطرب مميز ومهم".