رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي يكشف حقيقة طلبه الرحيل من باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

نفى كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من التقارير التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف ريال مدريد.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات صحفية عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف: "أنا سعيد للغاية، لم أطلب رحيلي مطلقًا في يناير".

وأضاف: "المعلومات التي ظهرت في يوم المباراة ضد بنفيكا، في دوري أبطال أوروبا، لم أفهم، لقد صُدمت تمامًا مثل أي شخص آخر، هناك أشخاص قد يعتقدون أنني متورط في هذا، لكنني لم أشارك، كنت آخذ قيلولة".

وتابع: "شعرت بالدهشة عندما سمعت عن تلك الشائعات، لكن بعد ذلك، كان علينا التعامل معها، وكانت هناك مباراة نلعبها، إنها خاطئة تمامًا وأنا سعيد في باريس".

واختتم كيليان مبابي تصريحاته قائلا: "أنا لاعب كرة قدم، أهم شيء بالنسبة لي هو اللعب وتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب، عندما تلعب في باريس سان جيرمان ، فأنت تعرف ما الذي ستدخل فيه، وما الذي ستشمله في الخير والشر، في الوقت الحالي نركز على الفوز بالمباريات والألقاب".

 

نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز في كلاسيكو فرنسا

 

وحسم باريس سان جيرمان كلاسيكو فرنسا لصالحه، بالفوز على ضيفه أولمبيك مارسيليا (1-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المحلي.

وسجل نيمار جونيور هدف المباراة الوحيد لباريس، في الدقيقة 45+2.

وضرب باريس أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث أسقط غريمه التقليدي وأبعده خطوة عن المنافسة، رافعا رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 23 نقطة، في المركز الرابع.

وبدأ الكلاسيكو الفرنسي بسيناريو مثير للغاية، حيث أنقذ باو توريس حارس مارسيليا مرماه من فرص محققة في الدقائق الأولى أضاعها ميسي وحكيمي ومبابي.

خسر كريستوف جالتيه مدرب باريس، تبديلا مبكرا بعد إصابة دانيلو بيريرا، ليشارك مكانه نوردي موكيلي بعد مرور 25 دقيقة.

لم يكن مارسيليا ضيف شرف، بل هدد لاعبوه مرمى جيانلويجي دوناروما بأكثر من محاولة لأمين حارث وجيندوزي وأليكسيس سانشيز ومبيمبا ونونو تافاريس.