رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيلة الهلال والإتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

أعلن الأرجنتيني رامورن ديار، مدرب الهلال، تشكيل فريقه لمواجهة الاتفاق، مساء اليوم على الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، بالجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الهلال لاستعادة نغمة الانتصارات سريعا، بعد هزيمته الأولى في الدوري  والتي تعرض لها في الجولة الماضية على يد  فريقي التعاون بنتيجة (1-2)، إذ تخلى الفريق عن الصدارة وانفرد بها الشباب.

وفيما يلي تشكيل الهلال:

- حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

- خط الدفاع: حمد اليامي، علي البليهي، جانج، سعود عبد الحميد.

- خط الوسط: ناصر الدوسري، مصعب الجوير، كاريلو، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا.

- خط الهجوم: إيجالو.

وجاء تشكيل الاتفاق كالآتي:

- حراسة المرمى: باولو فيكتور.

- خط الدفاع: سعيد المولد، داركو فيلكوفسكي، مارسيل تيسيران، عبد الله الخطيب.

- خط الوسط: إبراهيم محنشي، بيريت أوزديمير، علي هزازي، محمد الكويكبي، نعيم السليتي.

- خط الهجوم: فيتينيو.

وأعلن الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نجمه سنوسي هوساوي سيغيب عن مباراة الهلال بسبب تعرضه لنزلة برد. 

كما خضع روبن كوايسون لأشعة أثبتت إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في أربطة القدم، وسيحتاج إلى فترة تأهيل لمدة شهر قبل عودته للتدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، تلقى نادي الهلال ضربة موجعة، قبل أن يحل ضيفا على الاتفاق بمدينة الدمام، في افتتاح الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وبات في الحكم المؤكد غياب 6 من نجوم الأزرق، إذ يغيب سالم الدوسري، بسبب خضوعه لعملية الزائدة الدودية، وياسرالشهراني بسبب إصابته بالعضلة الضامة.

فيما يغيب سلمان الفرج بسبب إصابته بالعضلة الضامة، والأرجنيتيني لوسيانو فييتو بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية، فيما يعاني الكولومبي جوستافو كويلا من إصابة في عضلة الساق الخلفية.

وأخيرا، فتقد الزعيم لخدمات البرازيلي ماثيوس بيريرا، بسبب إصابته في الركبة.

ويسعى الهلال لتخطي هذه الوضعية الصعبة من أجل استعادة نغمة الانتصارات سريعا، بعد هزيمته الأولى التي تعرض لها في الجولة الماضية على يد ضيفه التعاون (1-2)، إذ تخلى الفريق عن الصدارة وانفرد بها الشباب.