رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برونو فيرنانديز بعد الخسارة من السيتي: عرفنا أخطاء الديربي

نشر
الأمصار

علق برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه الأخيرة في الديربي أمام السيتي (6/3)، والمشروع الذي يبنيه الشياطين الحمر تحت قيادة مدربه الحالي إيريك تين هاج.

وأتت تصريحات برونو في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الأربعاء، والخاص بمواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي، غدًا الخميس، في الدوري الأوروبي.

واستهل فيرنانديز المؤتمر بالحديث عن شارة قيادة مانشستر يونايتد: "المسؤولية أن تلعب في هذا النادي الكبير، كلنا نشعر بذلك وعلينا التشارك في المسؤولية، لا يهم من يرتدي شارة القيادة في أرض الملعب".

وأضاف: "بدأنا الموسم بمشروع، وكان من الواضح رغبتنا في وضع أساس مع المدرب وفكرة واضحة للعب على أن يقدم الجميع نفس النهج، البريميرليج بطولة غير سهلة ويجب أن نضع أعلى معايير ممكنة".

وتابع: "حققنا 4 انتصارات متتالية، وعانينا من تلك الخيبة الأخيرة (الخسارة أمام مانشستر سيتي)، ولكن هذا لن يغير أفكارنا أو أسلوب لعبنا وما يتوجب علينا القيام به كفريق، خضنا 3 شهور مع المدرب والفريق يبلي البلاء الحسن، نعم الخسارة الأخيرة صعبة كونها في الديربي، ولكن الآن وقت العودة وتحقيق الانتصار غدًا".

وواصل: "أجرينا اجتماعا عقب الخسارة الأخيرة، أردنا مشاهدة الأمور الصعبة والأخطاء، واكتشفنا أننا استقبلنا 3 أهداف من هجمات مرتدة أمام فريق يعتمد على فلسفة الاستحواذ، وكان يمكننا تفادي ذلك ولكن لم ننجح، عرفنا الأخطاء ولا يمكن تكرارها مرة أخرى".

وبالنظر إلى المقارنات في البريميرليج قال: "لا يجب علينا التركيز على أي شخص آخر، علينا التركيز على أنفسنا، هذه كانت مشكلة النادي في السنوات الأخيرة في ظل رغبته في عقد المقارنات، علينا تقديم الأفضل للنادي خاصة أنه يستحق التواجد في القمة، علينا النظر إلى أنفسنا وفهم المشاكل وما يمكننا تطويره".