رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس في مواجهة
يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره فريق بولونيا، في المواجهة التي تقام في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالى 2022-2023.

ويسعى فريق السيدة العجوز إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام في محاولة لانقاذ الموسم الكروى مبكرًا والمنافسة على اللقب، حيث إنه لم يحصد سوى 10 نقاط فقط في 7 مواجهات مما جعله بعيدا عن منطقة المربع الذهبي.

ويحاول اليوفى استغلال الارض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الاخيرة ،حيث تلقى البيانكونيري هزيمة مدوية في الجولة الماضية أمام نظيره مونزا بهدف نظيف، وخسارة ثلاثة نقاط  مهمة.

على الجانب الآخر، يسعى بولونيا إلى الخروج بنقطة أو تحقيق المفاجأة والفوز بالنقاط الثلاثة لتحسين مركزه والهروب من قاع الترتيب ومراكز الهبوط، حيث إنه يمتلك 6 نقاط فقط في بنك رصيده.

ترتب يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي:

يحتل يوفنتوس المركز الـ 8 برصيد 10 نقاط، حيث خاض 7 لقاءات، فاز في مباريتان وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل بولونيا المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط، حيث خاض 7 لقاءات فاز في مباراة وحيدة وتعادل ف 3 مباريات وخسر في مثلهم.

في سياق آخر، أكد السويسري دينيس زكريا، لاعب تشيلسي المعار من يوفنتوس، أنه أصبح أكثر سعادة بعد انتقاله للبلوز، عما كان عليه في البيانكونيري.

وانضم زكريا لصفوف تشيلسي في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، مع وجود خيار للشراء.

وقال زكريا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الأمر برمته حدث سريعا، لم أكن أعرف أي شيء عن خطوة الانتقال لتشيلسي حتى قبل 6 ساعات من نهاية سوق الانتقالات".

وأضاف: "لقد سمعت ذلك من وكيلي، في النهاية أنا هنا في تشيلسي، وأعتقد أنني سأكون أكثر سعادة في إنجلترا عما كنت عليه في تورينو".

وتابع: "من الصعب قول ما الذي سار بصورة خاطئة في يوفنتوس، ربما أسلوب اللعب لم يكن يناسبني، لم أحصل على فرصة كافية، أنا لاعب يحتاج لكثير من المساحات للقيام بانطلاقاتي، ربما سيكون الأمر مناسبا لي أكثر في إنجلترا".

وأكمل: "أليجري شخص جيد، يمكنني قول ذلك بالتأكيد، ربما لا يسير الفريق بالشكل المتوقع، وهو أمر مخز بالنظر للجودة الموجودة في الفريق، يمكنهم الأداء بصورة أفضل بكثير".

وانضم زكريا ليوفنتوس في يناير 2022، قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ.