رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر في دبي.. حفل استثنائي لـ"القيصر"

نشر
المطرب العراقي كاظم
المطرب العراقي كاظم الساهر

كشف المطرب العراقي كاظم الساهر، عن إحياء حفل جديد لعشاقه، وذلك في أوبرا دبي يوم 23 من ديسمبر/كانون الأوَّل المقبل.

ونشر كاظم الساهر بوستر الحفل المنتظر في آخر 2022، عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام" وعلق قائلًا: "حفل كاظم الساهر في دبي أوبرا - ٢٣ ديسمبر/كانون الأول، الحفل من تنظيم شركة، Best Moments Events".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفله المنتظر، وكتب حساب "إيمان" على "إنستجرام": "نريد حفلة في المغرب والله اشتقنا للقيصر حرام طول الغيبة".

وكتب حساب "كوارن" على "إنستجرام": "كاظم الساهر وطن حب وجزيرة للعشاق.. أكيد بتكون متميز زي ما توعدنا دائما".

قدم كاظم الساهر عبر مشواره الفني 25 ألبوما أبرزها "سلامتك من الآه، مدرسة الحب، أبحث عنك"، كما شارك في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" وحقق شهرة واسعة.

 

 

أخبار أخرى..

بلقيس تحمس الجمهور.. وصلة رقص على "المزاجنجي"

تحرص المغنية الإماراتية بلقيس على نشر صور وفيديوهات من يومياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ ساعات تفاعلت بلقيس مع جمهورها بفيديو راقص على أغنيتها الجديدة "مزاجنجي"، ونشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

وأرفقت الفيديو بتعليق لإثارة حماس المتابعين إذ كتبت "وروني فيديوهات تفاعلكم على الأغنية".

وأطلقت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي كليب أغنيتها الجديدة "المزاجنجي" على قناتها الخاصة منذ أيام "يوتيوب"، وهي من كلمات ملاك عادل ولحن محمد يحي وإنتاج حمدي بدر وإخراج علي أبوطالب.

كليب "المزاجنجي" يعد عملا فنيا بنكهة مصرية، من حيث اللهجة إضافة إلى إبراز أهم معالم المحروسة السياحية بمشاهد مبهرة تمايلت فيها بدلال وأداء درامي وتشويقي بجوار الأهرامات وعلى مركب بالنيل.

وأحيت بلقيس فتحي مؤخرا حفلًا ضخمًا خلال مشاركتها في حفلات "موسم الجيمرز" بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، واعتبر حفلها الحفل الأضخم من بين الحفلات في المملكة.