رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد إيدير ميليتاو

نشر
 ريال مدريد يقترب
ريال مدريد يقترب من تجديد عقد إيدير ميليتاو

اقترب نادي ريال مدريد، من تجديد عقد مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، ليستمر مع الفريق الأبيض حتى 2028.

وانضم المدافع البالغ من العمر 24 عامًا لصفوف ريال مدريد قادما من بورتو البرتغالي في صيف 2019، مقابل 50 مليون يورو.

وأصبح إيدير ميليتاو عنصرا أساسيا في خط دفاع الميرنجي في السنوات الأخيرة، ويمتد عقد المدافع البرازيلي حتى 2025.

ونشر خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "يجهز ريال مدريد جميع الوثائق الخاصة بعقد إيدير ميليتاو الجديد، ليكون ساري المفعول حتى يونيو 2028".

وأضاف فابريزيو رومانو: "تم الاتفاق شفهيا على العقد الجديد منذ شهر تموز/يوليو الماضي، وفي انتظار الإعلان الرسمي من النادي.. والشرط الجزائي متوقع أن تكون قيمته مليار يورو".

يشار إلى أن رغم معاناة ميليتاو من بداية صعبة لمسيرته، إلا أن مستوياته مؤخرًا حجزت له مكانا أساسيا في تشكيل الريال، ليرتفع أجره من 3,5 مليون يورو (4 ملايين بالمكافآت) إلى 7 ملايين يورو سنويًا.

انطلاق الجولة السابعة من الدوري الإسباني

تستأنف منافسات الدوري الإسباني، غدًا الجمعة في جولته السابعة، حيث يبحث ريال مدريد عن التمسك بالصدارة، بينما ينتظر برشلونة مباراة مهمه في صراع المقدمة.

يبدأ الأسبوع بزيارة أوساسونا، إلى ريال مدريد، الذي يترقب العودة المحتملة لنجمه كريم بنزيما وسط مساعيه للحفاظ على الصدارة.

وبهدف بلوغ الصدارة، يواجه برشلونة زيارته إلى مايوركا، ويمكن أن يتقدم كمتصدر يوم السبت إذا حصد النقاط الثلاث وحقق فوزه السادس هذا الموسم.

وستكون هذه المباراة مشروطة بعناصر عديدة مثل حالة اللاعبين الدوليين خاصة المصابين منهم مع منتخباتهم الوطنية.

وخسرت القائمة الأساسية لتشافي، ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج وجول كوندي وهيكتور بيليرين ورونالد أراوخو الذي خضع لعملية جراحية قبل أيام جراء إصابة في العضلة المقربة.

وسيتحدى فريق المكسيكي خافيير أجيري تاريخه، لأنه لم يهزم برشلونة على ملعبه منذ موسم 2008-2009.

وخلال الموسم الحالي، جمع ماريوركا 4 من أصل 9 نقاط خلال المباريات التي لعبها على أرضه، وجاءت جميع الأهداف التي سجلها من ركلات جزاء.

وسيلعب الريال المتصدر لأول مرة في سانتياجو برنابيو، في مباراة قد تشهد عودة بنزيما بعد إصابة عضلية تعرض لها في 6 سبتمبر أمام سيلتك.