رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم بوليوود أكشاي كومار يشوّق متابعيه لفيلمه الجديد Ram Setu

نشر
الأمصار

شوّق نجم بوليوود أكشاي كومار متابعيه وجمهوره في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بنشره الإعلان الدعائي لفيلمه المنتظر Ram Setu، وأرفقه بتعليق :"فقط لأجلكم لقد عملت عليه بالكثير من الحب أرجو أن ينال إعجابكم".

وتابع كومار :"25 تشرين الأول أكتوبر فقط في دور السينما في كل أنحاء العالم".

واليوم وبناء على إلحاح من المتابعين والمحبين، طرح أشاي كومار الأغنية الرسمية للفيلم في صفحته وعلى يوتيوب وهي بعنوان :"Sound of Jai Shree Ram"، التي غناها فيكرام مونتروز".
يظهر الإعلان التشويقي أن أكشاي كومار لديه ثلاثة أيام فقط لإنقاذ رام سيتو.

وفقًا لرامايانا ، كان رام سيتو الجسر الذي بناه جيش رام للوصول إلى لانكا وإنقاذ زوجته سيتا. رام سيتو عبارة عن سلسلة من المياه الضحلة من الحجر الجيري بين جزيرة بامبان ، قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لتاميل نادو ، وجزيرة مانار ، قبالة الساحل الشمالي الغربي لسريلانكا. تم تصوير الفيلم في أوتي ودامان وديو ومومباي.

والفيلم من إخراج المخرج أبهيشيك شارما ، رام سيتو هو فيلم دراما وأكشن ومغامرة. وتدور قصة الفيلم حول رحلة عالم آثار (يلعبه أكشاي) يبحث في ما إذا كان رام سيتو أسطورة أم حقيقة.

أخبار أخرى..

مليون دولار فى أسبوع لـ فيلم الرعب Nope

زادت إيرادات فيلم الرعب Nope بـ مليون دولار، خلال الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى  170 مليوناً و 676 آلاف دولار، منذ طرحه يوم 22 يوليو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures، وحقق 44 مليون دولار فى العرض الافتتاحى الأول.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 123 مليوناً و130 ألف دولار بدورالعرض الأمريكية، و47 مليوناً و 546 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

منذ الوهلة الأولى للبرومو، تمكن فيلم الرعب الجديد Nope من إثارة الحماس لدي الجمهور ممن وجدوا أنفسهم أمام عمل ملىء بالغموض والرعب، بعدما شهد ظواهر غريبة تحدث وتلفت الأنظار وتثير الخوف لدي الحيوانات المملوكة لدي ملاك  مزرعة خيول في كاليفورنيا، ليلاحظ أصحابها شيئاً غريباً ومخيفاً في السماء أعلاهما، مما يدفع مالك مدينة ملاهي مجاورة لمحاولة التربح من تلك الظاهرة الغامضة من خارج عالمنا.