رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير السعودية لدى لبنان يزور السفير الأردني

نشر
الأمصار

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، يوم الإثنين، سفير الأردن لدى لبنان وليد الحديد، وذلك في مقر السفارة الأردنية ببيروت.
وناقش الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، والتعاون بين سفارتي البلدين، وبحث آخر تطورات الأحداث في لبنان والمنطقة، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واجتمع نواف بن محمد المعاودة، وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بالبحرين، مع الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جانب من اللقاء

وأشاد وزير العدل البحريني خلال اللقاء بعمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، في ظل ما تحظى به من دعم واهتمام من لدن  الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة 

 ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، وأخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، 

 

وأعرب "المعاودة" عن بالغ الشكر والتقدير لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، ممثلة في وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والجهات ذات العلاقة، لما يلقاه الحجاج والمعتمرين البحرينيين من اهتمام وحسن وفادة.

وذلك ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسكينة، مثمنًا في هذا الصدد التعاون الوثيق القائم بين بعثة مملكة البحرين للحج ووزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لتسيير حملات الحج والعمرة وتذليل سبل الراحة لحجاج المملكة.

هذا وجرى بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى.. 

الملك سلمان يتلقى رسالة من رئيس بوركينا فاسو تتعلق بتعزيز العلاقات

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة شفهية، من الرئيس بول دامبيا رئيس بوركينا فاسو، تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.
وقام بنقل الرسالة لوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزيرة الخارجية والتعاون الإقليمي والبوركينيين في الخارج أوليفيا روامبا، خلال استقباله لها في مقر الوزارة بالرياض اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وجرى خلال الاستقبال استعراض أوجه التعاون المشترك، ومناقشة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة سبل تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين، وبحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.