رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب قطر يخسر أمام كندا بهدفين دون رد وديا

نشر
منتخب قطر
منتخب قطر

خسر المنتخب القطري أمام نظيره الكندي بنتيجة (0-2)، مساء اليوم على ستاد فيولا في العاصمة النمساوية فيينا، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.



أحرز هدفي المنتخب الكندي، كل من سايل لارين ودافيد جوناثان في الدقيقتين (4 و13).

 

وتأتي المباراة، ضمن مجموعة مباريات تقام اليوم وغدا، بما يعرف بالفيفا داي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، فسيطر المنتخب الكندي على معظم فتراتها في الشوط الأول، وبدأ بمنتهى القوة وسجل هدفين في أول 13 دقيقة، في الوقت الذي دخل المنتخب القطري المباراة بشكل سيئ ودفع ثمن ذلك في البداية.

وحاول المنتخب القطري بعد ذلك التماسك ونظم أكثر من هجمة على مرمى نظيره الكندي، شكل بعضها خطورة حقيقية.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الثاني، وإن تفوق المنتخب الكندي في بعض الأحيان ولكن ليس بنفس خطورة الشوط الأول.

وتأتي المباراة ضمن معسكر يخوضه المنتخب القطري حاليا في النمسا، سيخوض خلاله مباراة ثانية يوم الثلاثاء المقبل ضد تشيلي، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وتأتي المباراة ضمن معسكر يخوضه المنتخب القطري حاليا في النمسا، سيخوض خلاله مباراة ثانية يوم الثلاثاء المقبل ضد تشيلي خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وستمثل مباراة النمسا الظهور الأول للمنتخب القطري في نافذة الفيفا منذ شهر مارس، عندما واجه المنتخبين البلغاري والسلوفيني تواليا وديا في الدوحة.

وستكون المواجهة ضد النمسا بمثابة اختبار لسير عمليات التحضير الأخيرة التي بدأها العنابي منذ يونيو الماضي مع انطلاقة الموسم الجديد.

كما دخل منتخب قطر المعسكر الجاري بصفوف مكتملة في ظل قرار اتحاد كرة القدم بتفريغ اللاعبين الدوليين وإعفائهم من المشاركة في الجولات السبع الأولى من منافسات الدوري القطري، حيث خاض العنابي العديد من المباريات الرسمية والودية.

وكان المنتخب القطري قد خسر وديا بثلاثية نظيفة أمام منتخب كرواتيا للمحليين يوم الثلاثاء الماضي، في مباراة قرر خلالها الإسباني فيلكيس سانشيز المدير الفني للعنابي إشراك أكبر عدد ممكن من العناصر المتواجدة في القائمة.