رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشارقة الإماراتي يتعاقد مع مدافع روما السابق مانولاس

نشر
مانولاس
مانولاس

اتفق نادي الشارقة، مع المدافع الدولي اليوناني كونستانتينوس مانولاس (31 عاما)، لاعب روما ونابولي السابق، للانضمام إلى صفوف الفريق الإماراتي هذا الموسم.

ومن المقرر أن يصل اللاعب خلال الساعات المقبلة إلى الإمارات للكشف الطبي، والتوقيع على العقد، ليكون رابع اللاعبين الأجانب للشارقة هذا الموسم.

ويجيد مانولاس اللعب في مركز قلب الدفاع، وسبق له اللعب مع أندية أوليمبياكوس وأيك أثينا وثراسيفولوس، في اليونان، كما أنه يلعب مع منتخب اليونان لكرة القدم منذ عام 2013.

ويذكر أن قائمة الشارقة تنقصها لاعبين أجنبيين، بعد تجديد بقاء البرازيلي كايو لوكاس، والتعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش، والإسباني باكو ألكاسير.

ولعب مانولاس صاحب الـ 31 عاماً 42 مباراة دولية مع منتخب اليونان، وكانت أبرز محطات مسيرته مع روما ونابولي في إيطاليا، واشتهر اللاعب اليوناني بالهدف القاتل الذي أحرز في مباراة روما وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا عندما فاز الفريق الإيطالي بنتيجة 3-0 وأحرز مانولاس الهدف الثالث ليتأهل روما إلى نصف النهائي في 2018.

ومن ناحية أخرى، يلتقي الشارقة وضيفه اتحاد كلباء وديا مساء بعد غد السبت، على ستاد نادي الشارقة، وذلك في إطار برنامج الإعداد خلال فترة التوقف الحالية لدوري أدنوك للمحترفين.

وتم الاتفاق على إغلاق المباراة أمام الجماهير والإعلام، بعدما سبق وأعلن نادي الشارقة، عن السماح للجماهير والإعلام بحضور المباراة.
 

 من جهة أخرى، أعلن اتحاد كرة القدم الإماراتي، عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الإمارات للموسم الماضي (2021-2022).

وستقام المباراة التي ستجمع بين فريقي الوحدة والشارقة يوم 21 أكتوبر المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وكان مقررا إقامة نهائي كأس رئيس الإمارات في 25 مايو 2022، وتم تأجيلها بعد تأهل المنتخب الإماراتي للقاء أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ونجح الشارقة في التأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على ضيفه حتا (2-1)، في الدور ثمن النهائي.

ثم تغلب على ضيفه شباب الأهلي (4-2) بركلات الترجيح، في الدور ربع النهائي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل دون أهداف.

وتمكن الشارقة من الفوز على الوصل (3-2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور قبل النهائي.

أما الوحدة فقد تغلب على الجزيرة (2-1)، في الدور ربع النهائي، وفاز على بني ياس (6-3)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور قبل النهائي.