رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدريس إلبا ينتهي من فيلمه الجديد Luther

نشر
فيلم Luther
فيلم Luther

أعلن الممثل الأنجليزي إدريس إلبا الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد Luther، والذي يعتبر عودة قوية لإلبا، الذي يمثل دور المحقق الذي لعبه في المسلسل التلفزيوني الشهير بالاسم نفسه في الفترة بين عامي 2010 و 2019 على مدار 5 مواسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في حديثه إلى LADBible عن موقف فيلم Luther الجديد، أكد إلبا: " لقد انتهينا من تصوير فيلم Luther، ولدينا بعض الأعمال ما بعد التصوير التي نقوم بها الآن".

وقد أضاف إلبا المزيد من الإثارة حول ما يمكن توقعه من الفيلم: "إن عالم Luther كمسلسل تلفزيوني والفيلم متشابهان ، لكن الفيلم له نطاق أوسع".

بدأ تصوير فيلم Luther العام الماضي، من تأليف نيل كروس، وإخراج جيمي باين.

يقال إن الفيلم سيدور عن تحدى Luther للأشرار الذين يلعب دورهم سينثيا إريفو وآندي سيركيس، حيث يلعب الأول دور محقق يتحول لعدو، بينما يلعب الأخير دور المجرم الرئيسي.

وقد تعاقد الممثل إدريس ألبا على عمل جديد مكون من 7 أجزاء مع إحدى المنصات العالمية،  يحمل اسم Hijack، ويلعب فيه إدريس ألبا دور مفاوض الأعمال البارع Sam Nelson على أن يحمل العمل مفاجآت كثيرة يتضمنها المشروع الذى تعاقد عليه إدريس ألبا مؤخرًا وفقًا لما ذكره تقرير موقع ديلي ميل.

 

أخبار أخرى…

اليوم الوطني السعودي 92.. نجوم مصرية تُغني في الرياض

تنطلق احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 غدًا الخميس، والتي تجوب أنحاء المملكة بعدد من الحفلات الغنائية والانشطة الثقافية والترفيهية.

ومن المقرر أن تضم الحفلات الغنائية بجانب أبرز أصوات الخليج، اللون الغنائي المصري من خلال الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد، وذلك يوم السبت الماوفق 24 سبتمبر في العصامة الرياض.

تشهد المملكة في ذلك اليوم عددًا من الاحتفاليات الضخمة في جميع أنحاء المملكة بين أنشطة فنية وثقافية وترفيهية بجانب الاحفتالات الغنائية.

 

أخبار أخرى..

مهرجان الإسكندرية المسرحي يحتفي بالنجم سمير غانم

ينطلق، الجمعة، مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج) في دورته الثانية عشرة والتي تحمل اسم النجم الراحل سمير غانم.

وأوضح المهرجان أنه "تم اختيار اسم الراحل الكبير سمير غانم.. لما قدمه للمسرح والفن المصري والعربي بشكل عام".

وقدم غانم قرابة 60 مسرحية على مدى مشوار تجاوز أكثر من نصف قرن، بجانب عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية قبل أن يرحل في مايو/ أيار 2021 عن 84 عاما.

كما يكرم المهرجان الممثلة إلهام شاهين في حفل الافتتاح الذي سيقام بالمسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية.