رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة مونزا في الكالتشيو

نشر
 يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمباراة مونزا، غدًا الأحد، على ملعب يو باور ستاديوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس، لقاء الغد دون خدمات "كايو جورج وفيدريكو كييزا وآكي وبول بوجبا ومانويل لوكاتيلي وأدريان رابيو وأليكس ساندرو - خوان كوادرادو - أركاديوس ميليك".

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: بيرين - بنسوليو - فويتشيك تشيزني.

الدفاع: دي تشيليو - بريمر - دانيلو - جاتي - بونوتشي - روجاني - باربيري.

الوسط: ماكيني - كوستيتش - ميريتي - باريديس - فاجيولي - بارنيكيا.

الهجوم: فلاهوفيتش - مويس كين -  آنخيل دي ماريا - سولي - جونيور.

ترتيب يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي

ويحتل يوفنتوس، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بينما مونزا يتواجد في المركز الأخير بنقطة واحدة.

في سياق متصل، كشف تقرير صحفي إيطالي، موقف إدارة يوفنتوس من إقالة ماسيمليانو أليجري، مدرب الفريق، بعد النتائج السلبية التي حققها اليوفي تحت إدارته منذ بداية الموسم الجديد.

وخسر اليوفي أمام بنفيكا على أرضه وبين جماهيره في تورينو، وهي الهزيمة الثانية بدوري الأبطال، بعد السقوط أمام باريس سان جيرمان بالجولة الأولى، ليبقى متذيلاً مجموعته.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يتمسك بأليجري مدربًا الفريق، رغم القلق الذي يساور النادي بشأن الأداء والنتائج السلبية منذ بداية الموسم.

وأضافت أن هناك أسباب وراء تمسك اليوفي بالمدرب، على رأسها أن يوفنتوس لا يقوم بتغيير مدربه بعد 8 مباريات فقط من بداية الموسم، موضحة أن حال إقالة أليجري فإنه سيكون التغيير الرابع للبيانكونيري في 4 سنوات.

ولفتت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، إلى أن أليجري مرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2025، كما يحصل المدرب على 7 ملايين يورو كراتب سنوي صافي بالإضافة إلى المكافآت.

وأشارت إلى أن الجانب الاقتصادي هو الرادع والمانع الرئيسي أمام يوفنتوس، حيث يقف راتب المدرب عائقا أيضًا أمام اليوفي.

من جهة أخرى، أعرب أركاديوز ميليك مهاجم يوفنتوس، عن غضبه الشديد من الهزيمة أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.