رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يسرا ونيللي كريم تستكملان تصوير "روز وليلى"

نشر
الأمصار

تستكمل النجمتان يسرا ونيللي كريم، تصوير مشاهدهما في مسلسل "روز وليلى"، بميدان الإسماعيلية في منطقة مصر الجديدة، وينتمي لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه فى الربع الأخير من العام الجارى على إحدى المنصات الرقمية.

 

مسلسل "روز وليلى" يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى فى بطولة مشتركة، من تأليف السيناريست البريطانى كريس كول وإخراج المخرج السينمائى والتلفزيونى البريطانى أدريان شيرجولد، ويشارك فى بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

 

وقدمت النجمة يسرا فى رمضان الماضى بمسلسل "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، نور محمود وتأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

أما نيللى كريم فقدمت فى شهر رمضان الماضى مسلسل "فاتن أمل حربى" وشارك فى بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني.

 

اقرأ أيضًا..

20 مليون ساعة مشاهدة لمسلسل The crown بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية


اقتربت ساعات مشاهدة المسلسل الشهير The crown من تحقيق 20 مليون مشاهدة على منصة نتفليكس، إذ زاد عدد المشاهدات بشدة عقب وفاة الملكة إليزابيث يوم الخميس الماضي.

وذكرت تقارير بصحف ومواقع عالمية أن نسبة مشاهدة الموسم الأول من الدراما الملكية The crown ارتفعت بشدة في الأيام الأخيرة، وصعدت إلى المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة على نتفليكس، وبات العديد من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم مهمتين بقصة حياة الملكة إليزابيث وكواليس ما يدور في العائلة الملكية.

 

وتم عرض الموسم الأول من The Crown لأول مرة في عام 2016 ، قبل وقت طويل من بدء المنصة وضع تصنيفات مفصلة للعشرة الأوائل.

وبدأت السلسلة الدرامية التي ابتكرها بيتر مورجان ببطولة كلير فوي بدور الملكة إليزابيث الثانية ومات سميث في دور الأمير فيليب، وتتبعت حياتها من زفافها في عام 1947 حتى عام 1955، عندما توفي الملك جورج السادس ، مما أدى إلى صعود إليزابيث إلى العرش، واستقالة رئيس الوزراء ونستون تشرشل.

ومن المقرر طرح الموسم الخامس من مسلسل The crown نوفمبر المقبل، والعمل من إنتاج Left Bank Pictures و Sony Pictures Television.