رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش في الليجا

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يلتقي فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز بنظيره قادش، في تمام السادسة والنص مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تقام على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويسعى كتيبة تشافي لمواصلة صحوته على الصعيد المحلي والقاري، حيث تمكن من الفوز على إشبيليه في الدوري الإسباني بثلاثية مقابل لاشئ، بينما تمكن من الفوز على فيكيوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا بخماسية مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أروخو، إريك جارسيا، ألبا، ديست.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، رافينها.

ويحتل ليفاندوفسكي صدارة هدافو الليجا متساويًا مع بورخا إيجليسياس مهاجم ريال بيتيس، الذي سجل 4 أهداف هو الآخر، يليهما في المركز الثالث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد "هداف النسخة الماضية"، برصيد 3 أهداف.

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وسجل 11 هدفًا ودخل مرماه هدف وحيد.

من جهته تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أهمية مباراة قادش فى المؤتمر الصحفي قائلا، "يلعب بشكل دفاعي، وعانينا أمامهم فى آخر 4 مباريات، ونسعى للتغلب على هذه الجزئية فى المباراة للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي".

وأضاف تشافى، "تركيزنا ينصب على مباراة قادش حاليًا، ولا علاقة لى بالحديث عن أى منافس آخر، فنحن نبحث عن الفوز دائما،ولا نراقب ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد، نحن نركز على مستوانا فقط، بعد ذلك سنركز على لقاء بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا".

 

وأشاد مدرب برشلونة بالمستوي الذي يقدمه ليفاندوفسكى قائلا، "إنه لاعب متواضع يشجع اللاعبين الشباب، نحن محظوظون بتواجده معنا خلال الفترة الحالية".

على الجانب الآخر، يتطلع قادش إلى تحقيق الفوز أمام برشلونة في محاولة لتعديل موقفه السيء في جدول ترتيب الدوري الإسباني،حيث إنه يحتل المركز الـ 20 والأخير بلا أي رصيد من النقاط بعد تلقي 4 خسائر، ودخل مرماه 10 أهداف.