رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم "صاحبتي" خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي اليوم

نشر
 الفيلم المصري صاحبتي
الفيلم المصري "صاحبتي"

يشهد فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي عرض الفيلم المصري "صاحبتي" للمخرجة كوثر يونس في الدورة الـ79 من المهرجان، وسط حضور كبير من المشاهير حول العالم ممن حرصوا على التواجد ضمن فعاليات المهرجان منذ الافتتاح وحتى الآن مثل كيت بلانشيت وجوليان مور التي تترأس لجنة التحكيم بالإضافة لعدد كبير من الفنانين.

وفيلم "صاحبتي" ينافس على جوائز مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة، وبالتالي يشارك من خلال أربعة عروض مختلفة ضمن برنامج المسابقة، العرض الأول أقيم في الحادية عشر صباح اليوم والثاني في الخامسة مساء اليوم، والثالث في التاسعة والنصف مساء، في حين يقام العرض الاخير فى التاسعة صباح الغد.

و"صاحبتي" هو أول فيلم مصري يشارك فى مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي وهو ثالث أفلام كوثر يونس بعد "يوكو وياسمينا"، والوثائقي "هدية من الماضي"، وينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية مدته 17 دقيقة.

 

أخبار أخرى….

The Rings of Power.. نجوم يرفضون التنمر بأبطال المسلسل

تضامن العديد من نجوم هوليوود مع أبطال مسلسل The Rings of Power بعد تعرضهم للتنمر والتعليقات العنصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وساند أبطال سلسلة أفلام "The Lord of the Rings" فريق عمل المسلسل بعد عرض الحلقات الأولى. ونشر إليجاه وود ودومينيك موناجان وشون أستين أبطال السلسلة الشهيرة، صورة لهم على "إنستجرام"، لدعم النجوم الجدد.

وساند أبطال سلسلة أفلام "The Lord of the Rings" فريق عمل المسلسل بعد عرض الحلقات الأولى. ونشر إليجاه وود ودومينيك موناجان وشون أستين أبطال السلسلة الشهيرة، صورة لهم على "إنستجرام"، لدعم النجوم الجدد.

وارتدى الثلاثي الشهير "تي شيرت" موحد مطبوع عليه أذان مدببة بألوان مختلفة، في إشارة إلى الاختلافات العرقية، مع عبارة "الجميع هنا مرحب به".

جاء ذلك بعد سلسلة التنمر والتعليقات المسيئة التي تعرض لها فريق التمثيل المتنوع عرقياً في المسلسل، على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً الممثلين الذين يقومون بأدوار الأقزام والجان والهوبيت.

وفي غضون ذلك، نشر الحساب الرسمي للمسلسل على "تويتر"، بيانا يرفض الهجوم على أبطاله، جاء فيه: "نحن طاقم The Rings of Power نقف معًا في تضامن مطلق ضد العنصرية التي لا هوادة فيها والتهديدات والمضايقات، والاعتداء على بعض زملائنا بشكل يومي، وهو ما نرفض تجاهله أو التسامح معه"