رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حرس الحدود العراقي يلقي القبض على مسافرين بحوزتهما مواد ممنوعة

نشر
حرس الحدود العراقي
حرس الحدود العراقي يلقي القبض على مسافرين

قامت مفارز مركز شرطة كمرك زرباطية الميدانية التابعة لمديرية شرطة كمارك المنطقة الثالثة من بإلقاء القبض على مسافرين يستقلان عجلة نوع سمنت غير أصولية.

وبحسب بيان لمركز الشرطة اليوم الخميس فأنه "عند تفتيش العجلة تبين وجود أسلحة منها بندقيه كلاشنكوف، ومسدس 9 ملم، ومخازن، وعتاد، وجهاز مناداة، ودرع ضد الرصاص مخبأة داخل العجلة في محاولة منهما لتهريبها، حيث تم تنظيم محضر ضبط أصولي وعرض الأوراق  التحقيقية أمام أنظار السيد قاضي التحقيق".

 

أخبار أخرى….

كوشنر: حيدر العبادي عرض 20% من عائدات النفط العراقي مقابل الحماية الأمريكية

كشف جاريد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، العديد من الكواليس المصاحبة لزيارته إلى العراق في 2017، خلال مذكراته بعنوان "Breaking History"، بحُكم منصبه آنذاك بالقرب من الرئيس الأمريكي السابق.

وذكر كوشنر جانبًا من كواليس زيارته إلى العراق في أبريل 2017، والتي لم يكن يُخطّط لها في ذلك الوقت المُبكر من عُمر الإدارة الأميركية، التي تسلّمت السُلطة في يناير 2017 وقبل أسابيع قليلة من الزيارة، التقى كوشنر بالجنرال جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية، خلال حفل عشاء عقده الرئيس ترامب مع كبار القادة العسكريين. على هامش الحفل، دعاه دانفورد لزيارة العراق والاطلاع عن أوضاع الشرق الأوسط عن قُرب. 

وأشار كوشنر أنه فور وصوله بغداد، أجرى لقاءً مع رئيس الوزراء حينها حيدر العبادي الذي طلب الالتقاء به على انفراد، وخلال الاجتماع، ذكّر العبادي كوشنر بتصريح ترامب بأن الدول عليها أن تدفع لأميركا الكثير من الأموال مقابل توفير الحماية لها، ثم أعرب عن استعداده للدفع مقابل تأمين الحماية الأميركية وعرض على كوشنر الدخول في مباحثات للحصول على "أرخص صفقة" ممكنة، حسبما يقول كوشنر، موضحًا أن العبادي عرض الحصول على 20% من عائدات بيع النفط العراقي مقابل توفير الدعم العسكري وبقاء القوات الأمريكية في العراق لوقف تمدد إيران. 

 

اقرأ أيضًا..

زعيم ائتلاف النصر العراقي: أدعو لمبادرة تشمل انتخابات مبكرة


طرح رئيس ائتلاف النصر العراقي حيدر العبادي، الأربعاء، مبادرة جديدة لحل الازمة السياسية التي تعصف بالبلاد منذ قرابة 10 أشهر.