رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يعلن القائمة المستدعاة لبطولة الأردن الدولية

نشر
منتخب العراق يعلن
منتخب العراق يعلن القائمة المستدعاة لبطولة الاردن الدولية

أعلنَ الجهازُ الفنيّ للمنتخبِ العراقي الوطنيّ لكرةِ القدم، قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لبُطولةِ الأردن الدوليّة، وذلك أثناء المؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ اليوم في مقرّ الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم.

وضمت القائمةُ (31) لاعباً هم كلٌ من : جلال حسن ، أحمد باسل ، حسن أحمد ، حسن حبيب ، مارتن حداد ، رسلان حنون ، مناف يونس ، كاردو صديق ، علي فائز ، زيد تحسين ، مهند جعاز ، ميرخاس دوسكي ، حمزه عدنان ، حسين عمار ، الآي فاضل ، أحمد عبد الحسين ، أمجد عطوان ، محمد علي عبود ، شهاب رزاق ، أمير العماري ، هيران أحمد ، محمد قاسم ، إبراهيم بايش ، حسين علي ، بسام شاكر ، أحمد فرحان ، حسن عبد الكريم ، شيركو كريم ، أيمن حسين ، اسو رستم، وكاع رمضان.

وكان قد قررَ الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة المدرب راضي شنيشل، تأجيل تدريبات المنتخب إلى وقتٍ آخر يتمّ تحديدهُ لاحقاً.

وجاء قرار التأجيل، لارتباط معظم اللاعبين مع أنديتهم المحلية بمعسكرات خارجية وداخلية، ومن المؤمل أن يعلن الجهاز الفنيّ للمنتخب العراقي، القائمة الجديدة في الأيام القليلة المقبلة، التي ستشاركُ في بطولة الأردن الرباعية بالفترة من 23 إلى 27 سبتمبر المقبل.

يذكر أن عدة أندية محلية رفضت تفريغ لاعبيها لتدريبات المنتخب العراقي، لتزامنها مع فترات التحضير للدوري الممتاز.

وبالمقابل، أبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم تفهمه لقرارات تلك الأندية، وفضل الاكتفاء بالتجمع في العاصمة الأردنية عمان قبل انطلاق البطولة الرباعية ب 3 أيام.

أخبار ذات صلة..

منتخب العراق للصالات يعسكر في بغداد استعدادا للبطولة الآسيوية

باشرَ منتخبُ العراق الوطنيّ لكرةِ الصالات، مُعسكره الداخليّ الذي يقامُ في العاصمةِ بغداد، استعداداً للبُطولةِ الآسيويّةِ التي ستجري في الكويت في السابعِ والعشرين من الشهرِ الحالي.

وقالَ المديرُ الإداريّ للمنتخب، علي عيسى: “إن المُعسكرَ الداخلي التدريبيّ لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات بدأ بواقعِ وحدتين تدريبيتين صباحيّة ومسائيّة في قاعةِ نادي الشباب بقيادةِ المدربِ الإيراني محمد ناظم الشريعة وملاكه التدريبيّ المُساعد”.

وأوضحَ: “إن المنتخبَ رفعَ من وتيرةِ تحضيراته استعداداً للمُشاركةِ في بطولةِ نهائياتِ آسيا التي تحتضنها دولةُ الكويت في السابعِ والعشرين من الشهرِ الحالي”.