رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توني كروس: ريال مدريد لم يتوقع مباراة سهلة أمام سيلتك

نشر
الأمصار

أعرب الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتحقيق انتصار عريض على حساب سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيلتك بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

 

وتوج توني كروس بلقب رجل المباراة بعد أدائه القوي الذي ساهم في سيطرة ريال مدريد على مجريات اللقاء وتحقيق الفوز الأول في رحلة الدفاع عن اللقب القاري.

 

وقال توني كروس في تصريحات عقب تسلم الجائزة: "الشوط الأول كان صعبًا للغاية، كان الشيء المهم هو التزام الهدوء والسيطرة على المباراة شيئًا فشيئًا. في النهاية، كان انتصار مستحق للغاية لأننا لعبنا هذه المباراة بأسلوبنا".

 

وأضاف توني كروس: "إنه أمر طبيعي أن نعاني في المباريات، لم نكن نتوقع مباراة سهلة، كنا نعرف بأنهم فريق جيد. لقد تغلبوا على رينجرز 4-0 للتو، مما يعني أنهم فريق جيد".

 

 

اقرأ أيضًا..

دي بروين: هالاند يتكيف سريعًا مع مانشستر سيتي


أكد البلجيكي الدولي، كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أهمية تحقيق فوز كبير في بداية رحلة فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0، التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزاخون"، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وتوج كيفين دي بروين بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد قيادته السيتي لتحقيق انتصار عريض في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كيفن دي بروين في تصريحات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقب المباراة: "من الواضح أنه ملعب رائع للغاية للمجىء إليه. إنها أول مباراة خارج أرضنا وهي مهمة جدًا، عليك ضبط الأمور، وأعتقد أننا فعلنا ذلك اليوم. من الجيد أن تبدأ مرحلة المجموعات مع انتصار".

 

 

وأضاف كيفين دي بروين: "أحاول القيام بعملي وأقوم بالحركات الصحيحة وخلق أكبر قدر ممكن من الفرص. أعرف بطريقة أو بأخرى أن هالاند سيكون هناك. في الوقت الحالي هو يسجل الأهداف".

 

وقال دي بروين عن هالاند: "إنها بداية مثالية بالنسبة له. أعتقد أن الطريقة التي تكيف بها مع مان سيتي جيدة حقًا، ولكن من الواضح أنه خارج إطار تسجيل الأهداف هناك جزء آخر من اللعبة وهذا أكثر صعوبة للتكيف معه".

 

وأضاف دي بروين: "هالاند يجعل الأمر مثيرًا إذا كان قادرًا على التكيف مع رؤية النتيجة، إذا سجلت هذا القدر يمكنك أن تفلت من الأشياء. إذا استمر في التسجيل، فنحن نعلم أنه أمر إيجابي بالنسبة لنا".