رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الحلبوسي يناقش الأوضاع الخدمية والتنموية في محافظة الأنبار

نشر
الأمصار

بحث رئيس مجلس النواب في العراق محمد الحلبوسي ومحافظ الأنبار علي فرحان، اليوم الثلاثاء، الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة.

وذكر مكتب الحلبوسي في بيان، أن" رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التقى محافظَ الأنبار  علي فرحان، وأعضاءَ مجلس النواب الممثلين للمحافظة". 

وأضاف، أنه"خلال اللقاء، جرت مناقشة الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وسبل الارتقاء بها، وضرورة بذل مزيد من الجهود لتلبية متطلبات واحتياجات المواطن الخدمية، كما تم مناقشة تطورات المشهد السياسي في البلاد".

كمما تفقد الحلبوسي ومحافظ الانبار علي فرحان الدليمي،اليوم حملة إعمار مستشفى الرمادي التعليمي.

وذكر بيان لمكتب محافظ الانبار، أن" محافظ الانبار علي فرحان الدليمي برفقة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي زارا مستشفى الرمادي التعليمي وتفقدا حملة اعمارها ومراحل انجاز العمل فيها".

 

أخبار أخرى..

العراق يعلن القبض على عصابة نفذت جرائم قتل في بغداد

 

الأمصار

أعلنت قيادة عمليات العراق، إلقاء القبض على ثمانية مطلوبين قضائياً، بينهم متهم بالإرهاب وعصابة نفذت جريمة قتل في العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان، أن"قوة من فرقة المشاة السادسة، تمكنت من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب بعد ان وردت معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده ضمن قاطع المسؤولية ورصد تحركاته في منطقة "واحد آذار" ضمن قضاء ابي غريب".

وأضافت، أن"قوة من اللواء الثالث الفرقة الاولى شرطة اتحادية، تمكنت من القاء القبض على عصابة نفذت جريمة "قتل عمد" مكونة من متهمين اثنين، جاء ذلك بعد ورود معلومات تفيد بحدوث جريمة قتل وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك والتوجه الى مكان الحادثة وبعد التحقيق الاولي وتدقيق المعلومات ومتابعة كاميرات المراقبة تم التعرف عليهما ومن ثم استدراجهما وإلقاء القبض عليهما في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد".

وأشارت إلى، انه"في سياق متصل تمكنت مفارز مديرية شؤون السيطرات واثناء التفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص وتفعيل حاسبات المطلوبين للقضاء من القاء القبض على خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة اثناء محاولتهم دخول العاصمة عبر سيطرات ( آمرية ابي غريب، ابي غريب الجديد ، الانتصار، التاجي، شاطئ دجلة)".

 

 

وبينت، انه"تم تسليم الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".